لاحقت أزمات متتالية وعميقة مسلسل "الضاهر"، للفنان محمد فؤاد، والمتوقف تصويره منذ 3 أشهر، فرغم أن المتبقي من أحداثه مايقرب من 10 أيام تصوير، إلا أن هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، رفضت منح العمل التصريح النهائي للعرض، في حين أن الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة رفض التعليق على الأمر تماما.

ورفع فؤاد، دعوى قضائية ضد مؤلف ومنتج العمل تامر عبد المنعم، لعدم دفعه باقي مستحقاته المالية، ولكن عبد المنعم خرج وأكد أنه لن يدفع أي مبالغ مالية أخرى، إلا في حال إتاحة عرضه معلقا لبعض المقربين منه: " مش هتبقى موتة وخراب ديار"، بل وطالب "فؤاد" بدفع الأموال التي حصل عليها.

يُشار إلى أن مسلسل "الضاهر" يشهد عودة فؤاد لعالم الدراما التليفزيونية بعد فترة ابتعاد 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل "أغلى من حياتي".

ويشارك فؤاد بطولة مسلسله الجديد كل من الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة الكبيرة رغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجي شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسي والراحل مظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإنتاج تامر مرسي وتامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.