يطل ​جورج معلولي​ في برنامجه الجديد "من الاول" عبر ​mariam tv​ ليعرض باسلوب جديد وبالسهل الممتنع، سيرة حياة شخصيات شهيرة فنية وسياسية واعلامية معتمدا على بحث دقيق واعداد مبكل كما عادته في برامجه السابقة ان كان على شاشة ام بي سي او غيرها. في الموسم الاول يستضيف اسماء لامعة مثل وسام حنا، سمير صفير، مادونا، عايدة صبرا، ليال نعمة، هيثم زيات، خليل ابو عبيد، اليسار، الشيخ رضا المصري وغيرهم ...مع حفظ الالقاب طبعا.

واللافت انه يجري اللقاء في بيت الشخصية مما يضفي اجواء حميمية على اللقاء فيشعر براحة تحثه على فتح باب القلب والذكريات على مصراعيه اذ يجمع منها جورج ما لذ وطاب من معلومات واحداث واسرار لم يفشي بها الضيف سابقا ليقدمها على طبق من فضة للمشاهد المتشوق للتعرف على الوجه الآخر لمثله وقدوته.

في الفقرة الاولى يستعرض جورج مع ضيفه اخر نشاطاته واعماله والتي تكون حديث الموسم ومن ثم ينتقل لفقرة " كبرنا وكبرت احلامنا " فيعود الى مرحلة طفولته ومراهقته ليكتشف المشاهد ما هي ابرز الاحداث التي طبعت شخصيته وكانه طبيب نفسي وبعدها يتفير الكادر وينتقلا الى غرفة اخرى وزاوية اخرى من زوايا البيت فيتعرف المشاهد على كافة ارجاء المنزل كما فعلت الفنانة اليسار التي سمحت لطاقم التصوير بالدخول الى غرفة نومها لتصويرها مع مزين شعرها وهكذا يظهر الضيف النجم على طبيعته.

في فقرة " شو غير فيك " يطرح جورج سؤال عبارة عن كلمة واحدة تختلف بحسب اختلاف شخصية الضيف ونقاط ضعفه وقوته ومن خلال الاجابة نكتشف كيف كانت طبيعته قبل حدث ما مر في حياته وكيف أثر عليه سلبا او ايجابا.

اما في فقرة "علومية" فنتعلم من الضيف موهبة يمارسها كما علمت ليال نعمة تحييك الصوف ل جورج بمشهد رائع وكما علمته مادونا طبخة المقلوبة وسمير صفير تتبيل الفول ووسام حنا الرسم الخ ...

". ciao " هي الفقرة الاخيرة التي يودع فيها جورج الضيف مستفيدا من حكمة يتلوها النجم وهو يعيشها في حياته او يحاول تطبيقها . باختصار شديد هو برنامج يشهد ل خبرة جورج الطويلة في عالم الاعلام والتلفزيون وممتع للمشاهدة فتمر الساعة كدقائق معدودة عبر قناة mariam tv كل يوم احد الساعة التاسعة والنصف مساء وباعادة كل خميس الساعة الرابعة بعد الظهر .