على الرغم من أنّ حلقة الفنان رامي عياش، في برنامج "لهون وبس" قد عُرِضَت خلال شهر تشرين الأوّل/أكتوبر المُنصرم، ولاقت حينها ضجّةً كبيرة، إلّا أنّ ما الذي لم يكُن في الحسبان هو أنّ تُحقّق إعادة الحلقة أيضًا نسبة مُتابعة مُرتفعة جدًّا لاسيّما على مواقع التواصل الإجتماعي، حيثُ نُشِرت من جديد مقاطع وبعض الصور خلال المُقابلة.


نظرًا لخفّة دم الإعلامي هشام حداد في طرحه للأسئلة على الفنان رامي عياش وطريقة ردّ الأخير عليها، شكّلت الحبكة نوعًا من الخفّة والحركة على البرنامج حتى أنّها أصبحت تُعدّ من الحلقات الأرشيفيّة في تاريخ التلفزيون لروعتها.
ولا نستطيع أن ننكر أنّ حداد نفسه يبتكر أفكاراً رياديّة في عالم الدعاية والإعلان خصوصًا بخفّة دمّه أما نجوميّة عياش الساطعة ليس لها حدود ولاوقت.
ومن ناحية، تأدية الأغاني خرق صوت رامي عياش حواسنا لاسيّما خلال غنائه "بدي دوب" للفنانة إليسا والسوبر ستار راغب علامة، و"يا طبطب يا دلع" للفنانة نانسي عجرم.
وجذب عياش مسامعنا خلال غنائه "لبنان يا قطعة سما" للراحل الدكتور وديع الصافي، و"لا تهزي كبوش التوتي" للراحل الموسيقار ملحم بركات لكننا توقعنا عندها أنّ يؤدّي أكثر من أغنية المطربة فيروز بعد أنّ قدّم أغنيتها "تك تك يا ام سليمان" فقط.