في حديث خاص لموقع الفن كشف الفنان نديم مهنا عن مشاريعه الجديدة قائلاً :"لدي أغنية وطنية بعنوان "ما منساوم" من كلمات جان والياس مندس وألحان عيسى داوود وتوزيع عامر منصور، وأنا في صدد تصويرها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرج مارسيل خضرا، ومن المفترض طرحه قريباً.

وحول رصيده من الأغنيات قال :"أنا انطلقت بمجال الفن منذ عام 2000 وأولى حفلاتي كانت في المتن وعين عار ومهرجانات العاقورة مع الفنان الراحل آلان مرعب وأنا من نفس المنطقة، درست الغناء الشرقي والعود في الكونسرفاتوار وعشت سنة في المغرب وحالياً في لبنان لدي مهرجانات وأغني في عدة مطاعم".

وعن سبب قلة أعماله الخاصة أوضح مهنا قائلاً :"أنا لا أتعامل مع شركة إنتاح وتكلفة إنتاج الأغنيات باهظة كما أني لم أحب ان أشارك في برامج هواة".

أما حول لونه الغنائي المفضل قال :"أنا أغني الشعبي الدبكة الخليجي وأغني وديع الصافي وفيروز وكل أنواع الغناء".

وبالنسبة لطموحه المستقبلي علق نديم: "أنا أقوم بالمستحيل كي يصبح اسمي معروفاً أكثر إعلامياً لكن المشكلة هي قلة الموارد المادية فأنا أنتج أعمالي من جيبي الخاص، كما أن هناك شحاً من ناحية شركات الإنتاج".

إشارة إلى أن الأغنية الخاصة الأولى لـ نديم مهنا هي بعنوان "صلب الموضوع" طرحها في عام 2016 وهي من كلمات ونزار فرنسيس وألحان وسام الأمير وتوزيع عامر منصور.