إفتتحت شركة،"زينيث إكسبو"، معرضها الحصري Le Salon de l’été Summer Trends 2017 ، في فندق سانت جورج و نادي اليخوت - بيروت، الخميس 29 حزيران/يونيو، الساعة الرابعة مساءً برعاية وحضور وزير الإعلام، السيد ملحم رياشي، والنجمة وضيفة الشرف اليسا وحشد من كبار الشخصيات، مدونات الموضة، الصحافة والإعلام.



بعد جولة من قبل الحضور على العارضين والمصممين، شرب الحضور نخب المعرض وتمنّوا للجميع صيفاً ناجحاً.
يضم Le Salon de l’été Summer Trends 2017،أسماء مرموقة من العارضين منهم الشركات الرائدة والمحلات الشهيرة والمصممين من مجوهرات وأزياء، سفر وترفيه، البيت والديكور، الفن والتصميم، العافية والجمال، فن الطهي ، أنماط الحياة و أفكار أنيقة لجميع الهدايا...





​​​​​​​زينيث إكسبو، التي تملكها زينة نكوزي عقيقي، هي منظمة معرض Summer trends 2017 Exhibition ومعرض The Christmas square Exhibition – Le Marché de Noêl في فندق البريستول، وقد اكتسبت سمعة باعتبارها واحدة من منظمات المعارض الرائدة في المنطقة.
تنقلت اليسا ووزير الاعلام ملحم رياشي بين المعارض المتنوعة، فلفتتها لوحات الرسم كما النظارات الشمسية والتقطت اليسا الصور مع الجميع.

​​​​​​​​​​​​​​واشارت اليسا الى انها كانت حريصة على المشاركة ودعم هذا الحدث الفني الجمالي وتعتبر ان هذا الموضوع كله هو تحت نطاق دعم السياحة في لبنان.
وعن حرصها على دعم السياحة تقول اليسا: "هذا واجبنا وليس لدي الفضل اذا شجعت سياحة بلدي طبعا".
​​​​​​​أما عن وزير الاعلام الذي كان يرافقها فقالت: "هو أفضل وزير إعلام جاء الى لبنان منذ 50 عاما".
وزير الاعلام أكد في كلمة خاصة، ان إقامة هذه المعارض هو دليل صحة في لبنان، كما أشاد بالفنانة اليسا واعتبرها من اهم وابرز الوجوه الفنية والاعلامية التي تنقل صورة جميلة عن لبنان.