تحدّث الإعلامي سالم زهران، عن مسيرته الاعلامية وتقرّبه من حزب الله وامل وكيف وصل الى هذا التقرب من القوتين الشيعيتين وهو السني الذي بدأ حياته ساعيا ان يكون شيخا بعد درسه القرآن وتعمقه بالدين الى ان تعرف الى الحزب القومي وافكار مؤسسه فدخوله في الحزب القومي وتركه له بعد فترة وتقربه من حزب الله وامل وطرح اسمه وزيرا من قبل الرئيس نبيه بري.

وخلال برنامج المشير العام الاب فادي تابت، بين "السياسة والقداسة"، الذي يُعرض كل نهار جمعة الساعة التاسعة والنصف مساء على تلفزيون charity tv، تطرأ زهران بحديثه عن وزراء القوات اللبنانية ووصفهم بالوزراء الاوادم مشددا على العمل الجبار الذي يقوم به الوزير حاصباني في وزارته مقارنة عما قام به ابو فاعور مستعملا وزارته للترشح النيابي المقبل.

ودعا زهران وليد جنبلاط الى رد اجراس الكنائس الى اصحابها قبل الكلام عن الصلح في الجبل ناعتا اياه بابشع النعوت مع وزيره ابو فاعور الذي اتهم بالسرقة.

أما في سؤاله عن الاحذاب الى اين؟ رد زهران بالقول ان القوات المستقبل امامهم لانهم يعملون على الطلاب الذين هم امل المستقبل .

أما العونيين قال ان الوزير باسيل قد اخطأ بحق من فصلهم وبحق القوات اللبنانية في التعيينات بعد وصول عون الى الرئاسة كما دعى المردة الى الانتشار والابتعاد عن التقوقع في منطقة الشمال اما في المستقبل فاعتبر ان الحريري لن يحصل على كتلة كبيرة كما هي الحال. هذا وشن هجوما ناريا على خالد الضاهر داعيا اياه للعودة الى رشده والتوبة.