يبدو أن ابداء الرأي أحيانا يكون في غير مكانه وكأنه نقمة على صاحبه، فقد اعتذر الممثل السوري الشاب أويس مخللاتي من الممثلة ماغي بو غصن واشار الى انه معجب بها على عكس ما قيل.

وفي التفاصيل فكان قد اثار تصريح الممثل السوري أويس مخلّلاتي منذ يومين جدلا واسعا حيث صرّح مجيبا على سؤال صحفي: (شاهدت بعضاً من كاراميل وماغي بو غصن بدها عجن بالتمثيل).

ومنذ ان اطلق هذا التصريح بدأت التعليقات السلبية تنهال عليه فهو ممثل نجح بدورين دراميين حتى الآن ولا يحق له ان يقيم ممثلة لها عشرات المسلسلات والافلام ولديها خبرة كبيرة في هذا المجال ولمعت هذا العام من خلال مسلسل كراميل وحققت به نجاحا كبيرا لا يمكن لأحد تجاهله.

أويس تراجع عن تصريحه واعتذر من ماغي علناً وأكد أنه لم يقل هذا الكلام عنها وأنه يحبها ويحترمها، بينما اكدت المجلة انها تملك التسجيل الصوتي لتصريحه.

اذا كان فعلا قد قال هذا التصريح فلا يحق له ذلك ، ليس قمعاً للرأي الآخر بل لانه ممثل مبتدئ ولا يحق له ان يقيم ممثلين سبقوه بأشواط وسنوات، واذا اعتذر فهو بذلك يكون ممثل ذكي اما اذا كان التصريح فعلا ملفق (وهذا ليس اتهاما منا للمجلة بل فرضية) فهو بذلك مظلوما من قبل من هاجمه .

يبقى حق التوضيح والرد مفتوحا للجميع.