في اجواء من السحر والرومانسية، أحيت الفنانة العالمية إيلين سيغارا حفلا هو الاول لها ضمن فاعليات مهرجانات غلبون، وكان الحفل على جانب كبير من الروعة، حيث تفاعل معها الجمهور بكل عفوية وانسجام، لقد أدت عددا كبيرا من الاغنيات، من بينها أغنيات ايطالية، وذلك بعد ان أطلعت الحضور على انها من أم من أصل أرمينيّ، وأب ايطالي.

غنت سيغارا لجوداسان وداليدا التي غنت لها اغنية سلمى يا سلامة، ومن مفاجآت السهرة، كان عزف الفرقة الموسيقية لأغنية حرّمت احبك، لتؤديها سيغارا باللغة العربية ما زاد حماس الجمهور وتفاعله معها باحساس كبير.

بهرت سيغارا الجمهور بفستانها الاسود الذي اشترته من لبنان لتتألق فيه مختبرة الذوق اللبناني الرفيع في التصاميم والشكل الجميل.

من ناحية ثانية،عبّرت سيغارا عن فرحتها الغامرة لتأدية الفنانة اللبنانية المتألقة تانيا قسيس :"Elle Tu Laimes" اضافة الى ترتيلة:"افي ماريا"، التي ادّتها وهي جاثية على ركبتيها، ولقد تفاعل معها الجمهور بشكل مؤثر جدا حين طلبت من الجميع ان يرفعوا ايديهم، فتشابكت الأيدي بمشهد خلاّب يحاكي الخيال، لقد غنّتا سوية بشكل جميل ورائع ألهب الحضور وأظهر التشابه الكبير بين صوتيهما.

يذكر ان مشاركة الفنانة تانيا قسيس في الغناء، جاءت عفوية جدا، بعد ان كانت تشاهد الحفل بين الحضور، لتعتلي المسرح لاحقا مشاركة الفنانة ايلين سيغارا، ليلة من الفن الجميل لن تنساها.....