لدى جينيفر لوبيز فيديو كليب لأغنية سنغل جديدة ستطلقها قريباً وهي تمنحها كل الاهتمام، وقد أطلقت اليوم البوستر الرسمي من جلسة تصوير خضعت لها لغلاف ألبومها وبدت كعارضة أزياء لمجلة فوغ في الستينيات وكشفت عن ساق واحدة كما ارتدت فستاناً باللون الخردلي مع كاب والتقطت الصورة على البحر.

الأغنية هي السنغل الأولى من ألبومها الجديد المفترض طرحه باللغة الإسبانية، وكانت التقطت لها الصور من جلسة تصوير في وقت سابق من هذا الشهر في اسلامورادا في مقاطعة مونرو بـ فلوريدا.

وتميز الفستان الغريب بقصة جانبية من الكتف وصلت إلى الخصر كما جاء موصولاً في وصلة صغيرة عند الخصر وظهر جلياً أنها لم ترتد تحته أي نوع من الملابس الداخلية، وقد وضعت جاي لو أقراطاً طويلة باللون نفسه من ريبيكا دي رافينيل وربطت شعرها إلى الوراء بربطة شعر باللون الأصفر الخردلي نفسه، وتقصدت المغنية الشهيرة أن تبدو بإطلالة قريبة من تلك الخاصة بالنجمة إليزابيث تايلور.

وكانت جينيفر تعمل على ألبومها المقبل مع زوجها السابق مارك أنتوني، وسيتم إطلاقه في تشرين الأول المقبل، وكان صرحت لـ بيلبورد :"أنا متحمسة جداً لهذه الرحلة الموسيقية الجديدة لأحتفل بأصولي اللاتينية مع مارك و عائلة سوني /ماغنوس. وسيكون أنتوني المنتج المنفذ لألبوم جينيفر الجديد وسيكون نوع الأغنيات خليط من السالسا والموسيقى الكاريبية والريغي.

السينغل بعنوان "NI Tu Ni Yo" وتعني لا أنت ولا أنا هي عبارة عن تعاون مع موسيقي الريغي "ديو جنتي دي زونا" المعروف بغنائه في أغنية بايلندو للنجم إنريكي إيغليزياس.

ويقول مطلع أغنية جينيفر :"

'Neither you nor me nor you and me, Oh, let's not listen to people. They do not know what it feels like, When we are together you and me, Neither you nor me nor you and me/

'Friend, tell me how we did it, That your heart is a witness, Tell me what happened, Neither you nor me nor you and me.'(ترجمة الفن)