يشهد الموسم السينمائي لعيد الفطر 2017 منافسة قوية بين 5 أفلام هي "هروب اضطراري"، "الأصليين"، "جواب اعتقال"، "تصبح على خير"، و"عنتر ابن ابن ابن ابن شداد".

ولا يزال فيلم "هروب اضطراري" يتصدر قائمة الإيرادات مع حلول اليوم الثالث من عيد الفطر بمبلغ 12 مليون و200 ألف جنيها. "هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا وغادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي، ومحمود الجندي، وغيرهم.

في المركز الثاني فيلم "جواب اعتقال" للفنان محمد رمضان بمبلغ 5 ملايين و500 ألف جنيها وهو من بطولة إياد نصار، ودينا الشربيني، وصبري فواز، وسيد رجب، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

فيلم "تصبح على خير" لتامر حسني ودرة في المركز الثالث بمبلغ 3 ملايين و800 ألف جنيها وهو من بطولة نور، ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج وليد منصور.

في المركز الرابع يأتي فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" لمحمد هنيدي حيث حقق مبلغ مليون و900 ألف جنيها وهو من بطولة درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، إيمان السيد وكوكبة من النجوم، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

وفي المرتبة الخامسة والأخيرة فيلم "الأصليين" بمبلغ مليون و200 ألف جنيها وهو من بطولة كل من منة شلبي، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني، وكندة علوش، ومحمد ممدوح، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة "ريد ستار".