كشفت الفنانة رويدا عطية عن أغنية كلاسيكية جديدة ستطرحها خلال الايام المقبلة من كلمات فادي مرجان وألحان حسان عيسى وتوزيع حسام صعبي، آملة أن تنال اعجاب الجمهور.

ورأت عطية، التي حلت ضيفة على برنامج "spot on" الذي يقدمه الزميل رالف معتوق، أن الفيديو كليب لم يعد كما في السابق خصوصاً في زمن السرعة الذي نعيشه. وردًا على سؤال، اشارت الى ان لا مشاكل بينها وبين الصحافة وعلاقتها مع أهل الصحافة جيدة .

كما اكدت رويدا أنها لا تزال تعيش حالة حب وهناك اتجاه نحو ارتباط رسمي من دون ان تحدد موعداً لذلك، كاشفةً عن اتخاذها وخطيبها اسماعيل قراراً بترك حياتهما الخاصة جانباً بعيدًا من التداول.

عطية على أن النجومية باتت في أيامنا صعبة والشهرة أسهل معتبرة أن التصنفيات ولّت الى غير رجعة والجمهور هو من يحدد.

في فقرة اقتضى التوضيح، حضرت مصالحتها مع شركة الانتاج "المولى برودكشن" حيث اوضحت أن التدخلات من أكثر من شخص ساهمت في تكريس هذا الخلاف الذي استمر لسنة ونصف من ثم أدركت أنها أخطأت وبينت ان خطيبها اتخذ موقفاً مهماً ولعب دوراً محورياً في المصالحة وتقول: "ضميري اليوم مرتاح ".

في فقرة on – off :

الاسماء التي أدرجتها في خانة الـ on هي : إليسا، نيكول سابا، هيفا وهبي، سيرين عبد النور on تمثيلياً وoff غنائياً، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، رولا سعد، ديانا حداد، وائل كفوري، عاصي الحلاني، معين شريف، ملحم زين، فارس كرم، كاظم الساهر، صابر الرباعي، راغب علامة، سعد لمجرد، راغدة شلهوب،منى ابو حمزة، رابعة زيات، نيشان، وفاء الكيلاني، نادين الراسي، نادين نجيم ، ماغي بو غصن، رامي عياش، أحلام، نوال الكويتية.

الاسماء التي أدرجتها في خانة الـ Off: أصالة، ديانا كرزون.

في فقرة face off ، كان اتصال مع مدير اعمال رويدا سمير المولى الذي اعلن ان رويدا هي ابنة الشركة وستبقى كذلك مهما جرى مشيرا الى ان الامور باتت واضحة بينهما واعلن ان بنود العقد في شركة المولى برودكشن صعبة.

واعلنت عطية انها ستخوض تجربة التمثيل في حال كان السيناريو مناسباً ويخدمها في مسيرتها وهي تفضل الكوميديا على اي نوع آخر. واوضحت انها غيرت اسمها ليكون أسهل وأهلها لا يزالون ينادونها بإسمها الحقيقي وكذلك مدير اعمالها في بعض الاوقات.