كان حفل عيد الفطر هذا العام مميزا في مدينة الحب بيروت .

فقد اجتمع صوتين من اجمل أصوات العالم العربي ريس الاغنية اللبنانية ملحم زين والنجم ناصيف زيتون في حفل ضخم من تنظيم السيد عماد قانصوه وبرعاية موقع الفن .

حضر ناصيف زيتون واعتلى المسرح عند الساعة الحادية عشر فقدم عدد كبير من احمل اغنياته الخاصة واغنيات اخرى لبنانية اشعل بها الاجواء.

كانت اغنية مجبور التي اصدرها لمسلسل الهيبة والتي حققت انتشارا واسعا ونجاحا رائعا صاحبة حصة الاسد في الحفل فمن الواضح حب الناس لهذه الاغنية والمسلسل ومنذ ان بدأ غنائها رددها معه الحضور واعادها لاكثر من مرة.

كما قدم ناصيف اغنيات ألبومه طول اليوم والتي ايضا انتشرت وحققت ملايين المشاهدات مثل عندي قناعة بربك وطول اليوم وغيرها.

تهافت الحضور لالتقاط الصور مع ناصيف بعد انتهاء الحفل ورغم ان درجة الحرارة كانت مرتفعة والرطوبة عالية التقط الصور مع محبيه .

التقى ملحم زين وناصيف في باحة الاوتيل فتبادلا السلام ليعبر ملحم بتواضعه الكبير وكبر اخلاقه عن إعجابه الكبير بأعمال ناصيف وبارك له على نجاحه واشاد بأغنية مجبور مؤكدا لموقعنا انه لم يتسن له مشاهدة المسلسل لكنه أعجبجدا بالاغنية.

ناصيف اشار الى انه واحد من بين ابرز المعجبين بملحم زين ويحترمه ويعشق صوته ودندن بشكل سريع اغنية شو جابك ع حينا (يا زغيرة).

توجه الريس الى المسرح بابتسامة مرسومة دائما على وجهه وبمحبة كبيرة ليعطي الكثير من الطاقة الإيجابية.

تفاعل الحضور مع ملحم يفوق تفاعلهم مع اي فنان آخر فالريس له جوه الخاص وصوته الذي يصدح بقوة يشبه شموخ جبال لبنان.

قدم مواويل واغنيات خاصة وغير خاصة حتى ساعات الصباح الأولى.

وينتظر الجمهور البوم ملحم زين الجديد الذي اكد انه سيصدر اليوم وسبق ان اصدر اغنية جديدة منه اظهرت ستايل فني جديد للريس.

أطلق ملحم زين ألبومه المنتظر للعام 2017 بعنوان "الجرح اللي بعده" من انتاج شركة بلاتينوم ريكوردز ويتضمن 12 أغنية لبنانية منوعة بين الرومنسية والايقاعية والدبكة والشعبية.

ويتعاون الفنان ملحم زين في هذا الألبوم مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين. الحصة الأكبر كانت من نصيب الشاعرمنير ابوعساف والملحن والموزع بلال الزين بأغاني "الجرح اللي بعده" و" انتِ امريني" و" وراق الخريف" و" كل شي إلو نهاية ".

وتعاون ملحم زين أيضاً مع الشاعر اسعد الغريري والفنان كاظم الساهروالموزع ميشال فاضل بأغنية " العدل يا حبيبتي".

لم يدرج ملحم أغنية "أحلى مرا" التي تعاون فيها مع الموسيقار ملحم بركات وطرحها منذ فترة ولكن الألبوم تضمن عمل آخر من توقيع الموسيقار الراحل ملحم بركات وهو أغنية "قلبي الجهلان" من كلمات عادل رفول وتوزيع عمر صبّاغ.

لمشاهدة البوم الصورإضغط هنا.