يطلق الفنان الفرنسي من أصل مغربي الـ DJ يوسف ألبومه المنتظر keep connected في غضون أيام، وذلك ضمن مشروعه الفني يوم 29 حزيران والذي يجمع فيه فنانين من المشرق و المغرب العربي بـ 15 أغنية منها ديوهات مميزة بتوزيع و رؤية موسيقية عالمية.

في هذا الألبوم تجتمع "بريجيت ياغي" مع الفنان المغربي "حاتم ايدار" في أغنية "شوف شوف" التي تم طرحها مطلع هذا العام و استطاع أن يحقق "كليبها" الذي تم تصويره في فرنسا أكثر من مليوني مشاهدة.

و أيضا تغني "بريجيت ياغي " باللغة الفرنسية لأول مرة أغنية AIMONS LA VIE في خطوة ينقلها بها الـ DJ يوسف الى العالمية و الذي فاجأها أيضا بإعداد أغنية خاصة لزواجها و غنتها هي بصوتها حملت اسم " احساس " .

ومن الديوهات الجميلة التي يضمها الألبوم أغنية " زيدي قولي " التي تجمع " فريد غنام " بمادلين مطر و التي حققت نجاحا واسعًا بعد اصدارها، و مثلها ديو " تاني تاني " لفرح يوسف و شاب عباس .
يجتمع نجوم المغرب العربي في ديوهات جميلة يضمها الألبوم مثل " ماشي " لـ HOUWARI DAUPHIN و RACHEL
و " رايي " لـ LAMYA BATOUCH و HOUSINE NEDJMA بالإضافة الى أغنية "حرمتيني " التي تجمع SAIDOU و SOUSOU،و AU NIVEAU لزينة داودية و CHEB BILAL والتي تم اصدارها سابقا و حققت حتى الآن أكثر من 3 ملايين مشاهدة .
15 أغنية مميزة تحمل كل واحدة منها لونها الخاص يضمها هذا الألبوم منها أغنيات سينغل لفنانين لبنانيين و مغاربة مثل أغنية " طيرتي أنا عقلي " باللهجة اللبنانية بصوت علي فواز و LA VIBE لـ HARONE، بالإضافة الى أغنية " يا كذاب" للفنانة نور و "سيدي الهواري" للشاب قادر.