دخلت إلى عالم التلفزيون منذ نعومة أظافرها، وبقيت طوال فترة غيابها راسخة في أذهاننا، أحبّت التمثيل لكنّها تخصّصت في مجال التغذية، إستطاعت التوفيق بين المهنتين من دون أن تبخل بحق أيّ منهما، فرضت نفسها بجدارة في السباق الرمضاني هذا العام من خلال مُسلسل "بلحظة" الذي يُعرضُ على شاشة الجديد وأثبتت أنّها مُمثلة من الطراز الرفيع هي المُمثلة الشابة والطموحة روان طحطوح.

تحدّثت طحطوح عن سبب غيابها عن الشاشة لمدّة تجاوزت الخمسة عشرة عاماً، فأجابت: "تفرّغتُ لدارستي الأكاديميّة وبعدها إلتحقت بالجامعة حيثُ تخصّصت في مجال التغذية".

وكشفت طحطوح في حديثٍ خاصٍّ لموقع "الفنّ"، أنّ الكاتبة منى طايع هي من إكتشفت موهبتها عندما كانت في عمر الثماني سنوات وشجّعتها على دخول عالم التلفزيون من خلال مُسلسل "بنات عماتي بنتي وأنا".

وأشارت طحطوح إلى أنّها قرّرت العودة بدور "جود" في مُسلسل "عشق النّساء"، قائلةً: "تذكّرت طفولتي في مُسلسل عشق النّساء خصوصًا أنني لعبت أيضًا دور إبنة الممثّلة ورد الخال وبعد هذه التجربة إكتشفتُ بالفعل أنّني أحب هذا المجال وأنتمي إليه".

وإن كانت تستطيع التوفيق بين عملها كإخصّائيّة تغذية ومُمثلة، أوضحت:" أحاول دائمًا التوفيق بين المهنتين من دون أن أقصّر بحقّ أيّ مهنة".

وعن أحداث مُسلسل "بلحظة"، روت طحطوح:" في الحلقات المُقبلة سنُلاحظ أنّ فلك بدأت تكنّ لسيف مشاعر حُب ومن المُمكن أيضًا أن يحمل سيف هو الآخر مشاعر حيالها لاسيّما وأنّه لن يتخلّى عن الإهتمام بها وسيُحقق طموحاتها، في الوقت نفسه هو مُغرم بـِ نايا، والحلقات المُقبلة ستكشفُ تطورات تجاه العلاقتين، وإن كانت فلك سوف تُحقق طموحها وبعد أنّ كذبت روبا (والدة سيف) وخدعت أهل فلك وقالت لهم أنّ إبنتهم حامل من سيف أصبح الأمر يُرواد فلك كثيرًا".

وعن عرض الجزء الثاني من المُسلسل، قالت:" لا أملك حتى الساعة تفاصيل مؤكدة، لكن على الأرجع سيكون هناك فترة إستراحة بين الجزء الأول والثاني وكل جزء يتضمّن 30 حلقة".

أمّا عن جديدها بعد "بلحظة"، أوضحت طحطوح أنّ هناك العديد من المُفاجأت وقالت:" هناك مُسلسل لمنى طايع ليس قديم كفترة زمنية لكنّ ليس جديد والعمل على قيد الكتابة."