اختارت الفنانة اللبنانية ​نيكول سابا​ الاحتفال بعيد ميلادها في أجواء ساهرة برفقة زوجها الممثل ​يوسف الخال​ وعدد من أصدقائها، وارتدت لهذه المناسبة كروب توب صفرا وتنورة سوداء فجاءت إطلالتها غاية في الأنوثة والسحر.

وكانت نيكول قد تلقت عدداً من المعايدات والتهاني بعيد ميلادها أولها من الممثلة ورد الخال التي كتبت لها :"بدّي اسبق الكل وقلّك سنة حلوة يا شهرزاد يا أغلى نوووون واحلى كنّة واخت وصديقة ..بتمنالك كل شي حلو متلك” أما الممثل ​منذر رياحنة​ فعلق :"كل عام وأنت نجمة الحاضر والآتي كل عام وأنت بخير نيكول، وكتب المؤلف الموسيقي ​باسم رزق​: "كل تمنياتي بسنوات من السعادة والنجاح"، هذا وشارك المصور اللبناني ​شربل بو منصور​ وزوجته صوراً تجمعهما بها من الإحتفالية.

وكانت نيكول أعلنت في حديث خاص لموقعنا أنها تابعت قليلاً من الأعمال المصرية في رمضان أعجبها منها "كفر دلهاب" و"ظل الرئيس".

إشارة إلى أن يُذكر أنّ سابا شاركت أخيراً في مسلسل :"مذكرات عشيقة سابقة"، الذي بدأ عرضه قبل شهر رمضان،والذي ظهرت فيه إلى جانب عدد من النجوم نذكر منهم: ​باسم ياخور​، ​كاريس بشار​، ​طوني عيسى​، شكران مرتجى، مي صايغ، جوي خوري، سعد مينا، زينه مكي و نورا العايق، وهو من كتابة نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي.