كعادتها وككل عام اقامت شركة ايغيل فيلمز للمنتج جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن افطاراً سنوياً يوم امس الجمعة في فندق فنيسيا حضره عدد كبير من نجوم الفن والاعلام في لبنان والعالم العربي.

ككل عام تقول ماغي "اتمنى في العام المقبل ان يزداد العدد لأن الحضور كلهم من المحبين والاصدقاء" وهذا فعلا ما حصل فهذا العام كان الاغنى من حيث عدد النجوم والفنانين فقد حضر نجوم مسلسلات ايغيل فيلمز وشركة بيلينغ لصاحبها المنتج محمد مشيش بالإضافة الى نجوم الاعمال الاخرى.

حضرت الفنانة أصالة نصري فقد لبت مع زوجها المخرج طارق العريان دعوة الشركتين فهي التي غنت تيتر مسلسل "لا تطفئ الشمس "وحقق نجاحا واسعا، وحضر الفنان راغب علامة مع زوجته جيهان علامة، وحضرت الفنانة نوال الزغبي التي كانت كالعادة صاحبة حضور محبب وخفيف الظل بينما غابت الفنانة شيرين عبد الوهاب التي كان من المفترض ان تحضر.

حضر نجوم مسلسل "حلاوة الدنيا" ظافر العابدين وحنان مطاوع وأنوشكا ورجاء الجداوي وغيرهم بينما غابت بطلة العمل التي اجتمع الممثلون على انها نجمة هذا العام برمضان الممثلة هند صبري التي كان من المفترض ان تحضر ولكن ظروف صحية منعتها.

كما حضر نجوم كثر منهم اياد نصار ، قيس الشيخ نجيب ، رلى حمادة ، نادين الراسي، كارين رزق لله، باسم مغنية، أروى جودة، كارلوس عازار ، ريتا حايك وعدد كبير من نجوم التمثيل والفن.

خلال الإفطار الضخم تم عرض بعض الاعمال التي قدمتها شركة ايغيل وشركة بيلينغ كما اعلن المنتج جمال سنان عن مسلسل "ثورة الفلاحين" الذي يشارك فيه عدد كبير جدا من نجوم التمثيل في لبنان.

ويؤكد المنتج جمال سنان: "النجوم الذين شاركونا الافطار كانت اعمالهم مضيئة في شهر رمضان وينافسون على المرتبة الاولى واقول يعطيكم العافية اشكرهم جميعا من فنانين وكتاب ومخرجين واعلاميين وفرق العمل في كل الاعمال.

بينما عبرت الممثلة ماغي بو غصن عن سعادتها بتواجد هذا العدد الكبير من الفنانين والاعلاميين الذين تعتبرهم اصدقاء لها وعبرت عن سعادتها بنجاح مسلسل "كراميل" وباركت لكل شخص قدم عملا مميزا خلال هذا الشهر.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً،إضغط هنا.