حلت الفنانة سارة الهاني ضيفةً على البرنامج الإذاعي "السبت عالوحدة" مع الاذاعي جاد وهبي عبر أثير راديو الرابعة في الإمارات.


سارة التي تتحضر لحدثٍ كبير في باريس قريباً، بدأت اللقاء بتحية لجمهورها في الامارات والعالم العربي معربةً عن حبها لهذا البلد، وفي ردٍّ على سؤال عن جديدِها قالت انها تحضّر لأغنية خليجية قد تصدر قريباً واعربت عن سعادتها بذلك إذ ان اللهجة الخليجية من أجمل وأصعب اللهجات غنائياً ومن الأقرب إلى قلبها كما قالت..
وتحدثت سارة بشكلٍ مفصل عن الحفل الكبير الذي تتحضر له والذي سيقام على مسرح Folies Bergère في العاصمة الفرنسية باريس بتاريخ الأول من تموز/يوليو المقبل..الحفل هو إحياء لذكرى كوكب الشرق أم كلثوم واستعادة لأروع أغنياتها مع حقبات مميزة من حياتها في مشهدية مسرحية متكاملة صوتاً وصورةً وكان قد تم اختيار سارة الهاني لتقوم بأداء الأغنيات في هذا الحفل الضخم..وعن هذا الموضوع قالت سارة انها تتحضر بكل حب وحماس للحفل لانه حلم لكثر الغناء للخالدة أم كلثوم ولكنها مسؤولية كبيرة تشعر بها في الوقت ذاته..ودعت جمهورها في العالم لملاقاتها على المسرح الباريسي في تلك الأمسية التي يتوقع ان تكون ساحرة.
اختتمت سارة اللقاء بغنائها مقطع من أغنية إنت عمري لكوكب الشرق بعد أن عايدت جمهورها بالشهر الفضيل وحلول عيد الفطر المبارك.