رغم كل ما تعرضت له جميلة (نيللي كريم) من خيانة وتشهير من طليقها هشام (أحمد فهمي)، لكنها في وقت الأزمة كانت أول من يسارع بالوقوف إلى جانبه، والشد من أذره بينما يعاني هو من حالة اكتئاب إثر تنازله عن حصته في المستشفى لزوجته ليلى (زينة)، وخاصة مع اكتشافه فيما بعد حقيقة كذبها عليه بخصوص حملها.


وبحصول ليلى على نصيب هشام في المستشفى تُظهر له الوجه القبيح الذي ظلت تخفيه عنه طوال الحلقات السابقة من المسلسل، إذ تقوم بتغيير اسم المستشفى لتحمل اسمها هي، وحين يحاول دخول المستشفى يقوم الأمن بمنعه حينها تحدث مواجهة مع ليلى، تقوم على إثرها بطرده من المستشفى بطريقة مهينة.
حلقة اليوم من المسلسل تظهر الفرق بين جميلة وليلى، وأيهما تستحق أن تكون زوجة، جميلة التي ضحت بعملها ووظيفتها من أجل تربية ابنتها والاهتمام ببيت زوجها، أم ليلى التي دخلت بيت صديقتها لتخطف زوجها، وتظل تخدعه بكلام معسول و"أنت مش عارف أنك أغلى حاجة في حياتي ولا إيه" وحين تأخذ ما تريده تتبدل العلاقة إلى النقيض.
التساؤلان الأهم الآن هو هل تقبل جميلة العودة إلى هشام بعد ما حدث بينهما، أم أنه مجرد تعاطف مع والد طفلتها، وهل يستعيد هشام حياته التي سرقتها ليلى، وينتقم هو وجميلة من ليلى؟
لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.