فيما تحاول نعيمة إستعادة توزانها بعد هروب إبنتها مع كرم في الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الحساب يجمع، تتوالى المصائب عليها وتحصل على حلفاء غير متوقعين.

البداية كانت في بيت نعيمة بعد اعترافها لـ أم كمال بحقيقة النقود التي حصلت عليها، حيث يستغل الحاج نور مصيبة نعيمة ليقف أمام منزلها ويعايرها أمام أهل الحارة بهروب كرم مع ابنتها وأن المال الحرام لا ينفع، وهو ما تقابله نعيمة بالسكوت فيما يؤكد لها الحاج أن لا شيء سيقف في طريق خطته للاستيلاء على منازل الحارة.

وبينما تنتظر نعيمة عودة منة، تجد مازن يطرق على بابها حيث يعترف لها بأنه في البداية كان يرغب في الانتقام من والدته وإذلالها لكنه اكتشف حبه لـ هنا وأنه جاء ليساعدها ويبقى معهم في الوراق حتى يعيدوا منة.

على الجانب الآخر يستأجر كرم ومنة شقة مفروشة للعيش فيها ويفاجآن بزيارة مستر شريف لهما حيث يخبر منة بأن البرنامج الخاص بها قد تم الانتهاء من تفاصيله وأنها ستسافر هي وكرم إلى دبي لتصويره. يثير الأمر شكوك كرم خاصة أن منة لم تخبره بأمر السفر من قبل بينما تحاول هيطمأنته بأنها لا ترغب بالعمل في الشركة وأنها ستذهب إلى شريف في الغد لفهم ما يحدث.

وخلال زيارة منة للشركة تفاجأ بتواجد والدتها التي سألت مستر شريف عن مكان تواجد ابنتها لكنه أنكر رؤيتها، فيما تختبئ منة حتى رحيل والدتها، وأثناء حديثها مع مستر شريف حول سر تصوير البرنامج في دبي، يكشف لها أن مستر عُمر سينقل كافة أعماله إلى هناك ويحتاج تواجدها بجانبه، ويوضح لها أنه في حالة قيامها بالبرنامج قد تختلف علاقتها مع مستر عُمر وهو ما يثير خوفها لكنها توافق في النهاية.

من ناحية أخرى يكتشف طه حقيقة عمل عبير أثناء زيارته لبيت نعيمة لشكرها على مساعدته حيث يجد أخته وفاء التي تحاول ابتزاز نعيمة للحصول على المال وتهددها بإخبار طه بحقيقة الأمر، ليعود إلى المنزل ويصفع عبير التي تعترف بمكان عملها وتطلب منه الطلاق.

المسلسل من إنتاج شركة العدل غروب، وبطولة الممثلة المصرية يسرا، كريم فهمي، محمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة.