حلّت الممثلة القديرة رندة كعدي ضيفةً على الحلقة 28 من برنامج "سهرة عُمر" الذي يقدمه شادي ريشا طيلة شهر رمضان مباشرةً عبر تلفزيون لبنان.

رندة تُشارك في السباق الرمضاني بثلاثة أعمال وهي "لأخر نفس"، "أدهم بيك" و "وين كنتي"، وحول العمل الذي تتابعه أكثر قالت رندة: " أحب بريجيت في لأخر نفس لأنني أريد أن أضحك وكان هذا العمل بمثابة منفس لكي أرتاح قليلاً".

وعن نص كارين رزق الله قالت: "نص كارين حسّاس ويتضمن رسائل عديدة ولعبت على اللايت كوميدي في شخصية بريجيت لأنني لا أقبل أن أقدّم دور الأم كما قدّمته في أي عمل سابق، كما أنّ المخرج والكاتبة ساعداني أنا وغابريال يمين على الإرتجال في مشاهدنا سوياً".

رندة تحدثت عن نص الكاتب طارق سويد في "أدهم بيك" وقالت: "أحضّر الشخصية التي يكتبها لي طارق قبل التصوير، حيث أنّه يتصل بي عندما يكتب بعض المشاهد الصعبة ويسألني إذا سأكون معه، فيستفزّ بكتاباته الغول الذي في داخلي".

طارق فاجأ رندة بمداخلة هاتفية مباشرةً على الهواء، ووصفها بالنجمة الأولى في رمضان، وتابع: "عندما أكتب النص وأعلم أنّ رندة ستشارك في العمل أبدأ بكتابة أصعب المشاهد"، كما أطلق صرخة للمنتجين مشيراً إلى أنّ صاحبة المسيرة الفنية تستحق أن تقدّم عملاً من بطولتها، "لو أحصل الآن على موافقة مبدئية من منتج لكتابة نص من بطولة رندة كعدة المطلقة سأبدأ الآن في كتابة هذا النص".

رندة تأثرت بكلام طارق، وبكت على الهواء وقالت: "بعد سنوات من الجهد والعطاء..حان وقتُ القطاف".