هذا العام كانت نكهة ​رمضان​ اللذيذة و"كَرَامالَه". أطلت بعمل أحبها فيه الجمهور وهو دور كوميدي خفيف الظل، يجمع القليل من التراجيديية والرومانسية الى جانب النجم ​ظافر العابدين​ وعدد من الممثلين اللبنانيين.
ماغي بو غصن​ التي قدمت عدداً كبيراً من المسلسلات اللبنانية في رمضان وخارجه تحصد حاليا نجاح ​مسلسل كاراميل​ الذي عرض على شاشة lbci وعدد كبير من الشاشات العربية.

وكان معها هذا اللقاء..

اولا اقول لك الف مبروك.. مسلسل كاراميل نجح ولم نسمع اراء سلبية
الحمدلله الاصداء رائعة على كاراميل، توقعنا هذا النجاح وشعرنا باننا نقوم بشيء جديد ولكن بتلك الفترة نقول عملنا بكل جهدنا والباقي على الله وعلى الناس ولكن الحمدلله الله اعطانا على قدر نيتنا وتعبنا واكثر.
افرح جدا حين اسمع تعليقات مثل "رسمتوا البسمة على وجوهنا وفرحتوا قلوبنا".
شعرت بأني بالمكان المناسب وتشجعت على إعادة التجربة .

بعكس السنوات الماضية كانت الاصداء مختلطة بين السلبية والايجابية..
بالسنوات الماضية لم يتوجه النقد الى المسلسلات بل الى شخصي انا فالحمدلله هذا العام الناس رأت الوجه الجميل ولم يتقصد احد الاذية وهذا لا يعني ان لا أحد ينتقدني، انا اتعرض لنقد مثلي مثل الكل وانا اسمعها كثيراً. هنالك نقاد وصحافيون رائعون.

عرض المسلسل الساعة السابعة وكان خارج المقارنات مع المسلسلات التي تعرض بعد الاخبار هذا أزعجك ام لا؟
بالعكس لم يزعجني لان الشخص الذي قرر ان يعرض كاراميل الساعة السابعة هو الشيخ ​بيار الضاهر​، وانا مؤمنة برؤيته وذكائه، وبما انه قرر ان يكون الساعة السابعة فهو القرار الصائب وفعلا كاراميل يحقق نسبة مشاهدة عالية جدا وهذا دليل ان توقيته صحيح واشعر ان هذا سيفتح مجالاً لمسلسلات ثانية ان تكون بهذا التوقيت.

كيف كانت التجربة مع ظافر العابدين؟
رائعة وهي الثانية بعد 24 قيراط وحينها شعرنا بهذه الكيمياء بيننا وخرجنا بفكرة ان يجمعنا مسلسل جديد وكان كاراميل. هو انسان متواضع وامام الشاشة كل الناس تعرف نجوميته و​الكاريزما​ الخاصة به وجماله والتفاصيل التي يعمل بها، وهو محترم جدا وكل فريق العمل يحبه. اضفنا لبعضنا هو نجم عربي عالمي ويضيف لي وللعمل .

تابعت ظافر في ​مسلسل حلاوة الدنيا​ ايضا؟
احببت حلاوة الدنيا جدا وحين تشرق الشمس. وهنالك شيء طريف حصل بالحلقة نفسها التي خطبني بها في كاراميل، خطب هند صبري في حلاوة الدنيا وكانت التعليقات كثيرة على ​مواقع التواصل الاجتماعي​.

اي مسلسلات تابعت؟
تابعت ​مسلسل الهيبة​ ووين كنتي وورد جوري. وانا سعيدة للدراما اللبنانية واصدائها بالعالم العربي وكاراميل بالامارات بال top 5.

يعرض بنفس التوقيت مع كاراميل مسلسل الممثلة سيرين عبد النور قناديل العشاق تابعت المسلسل؟
كلا لم اتابعه . لكن بالنهاية الناس تقول كلمتها وتعرف اي مسلسل لفتها اكثر واي ممثلين احبت اكثر والفارق بنسبة المشاهدة هو دليل ان الناس اختارت الذي تريد ان تتابعه.
انا شخصيا ليست لدي عقدة المرتبة الاولى، ما يهمني ان انجح ويكون معدلي العام جيد. نحن نقدم فنّاً ولسنا بفحص مدرسي. لا احب ان اتفاخر بالمرتبة الاولى فكل شخص لم ينجح يجب ان يبحث عن السبب.

وهل انت مع البطل الواحد في مسلسل؟
انا ضد البطل الواحد طبعا حين يتم اختيار الكاستينغ احب ان اشارك بعمل وليس ان اقول فيلمي ومسلسلي، وحين يكون هنالك العديد من النجوم تكون القوة اكبر.
هذا لا يعني اني لا استطيع ان احمل عملاً وحدي ولكن لا عمل يقوم على نجم واحد، خصوصا في المنافسة برمضان، وافضل ان يكون هنالك تنويع. مثلا ​عبدو شاهين​ رائع وهو نجم بملعبه وقال اني موجود وانا نجم يجب ان نفكر بالعمل الجماعي.

من هي نجمة رمضان 2017؟
الدراما اللبنانية​.