أقام النجم السينمائي الشهير توم كروز علاقة مع زميلته ريبيكا دو مورناي، هذا ما صرّح به كورتيس أرمسترونغ شريكهما في التمثيل في فيلم Risky buisiness عام 1983، وقد كشف الممثل في كتابه Revenge Of The Nerd إنه ليس سراً بأن توم انخرط في علاقة ملتهبة خلال تصوير فيلمه مع دو مورناي، وفي ذلك الوقت كانت الشقراء الجميلة تواعد النجم هاري دين ستانتون وهو أكبر منها بـ 33 عاماً.

وخلال تصوير الفيلم كان عمر دو مورناي 23 عاماً أما توم فكان في سن العشرين وستانتون كان عمره 56 عاماً، وتبلغ ريبيكا اليوم 57 عاماً وتوم 54 وستانتون 90 عاماً.

توم لم يكن سعيداً مع دين ستانتون كما ذكر كورتيس في كتابه وتابع توم وريبيكا المواعدة بعد انتهاء الفيلم حتى.

في عام 1985 رصدا سوياً في عرض فيلم The Breakfast Club، لكن ريبيكا لم تكن المرأة الوحيدة الذي كان يواعدها توم خلال تصوير الفيلم ، وأضاف أرمسترونغ :"عائداً متأخراً في إحدى الليالي وجدت 3 أو 4 فتيات مراهقات واقفات بالصف خارج غرفة توم.

وعندما سألتهن إذا كنت أستطيع المساعدة حدقن بي وما لبثت أن خرجت فتاة من غرفة توم وهي تحاول تسوية ثيابها وشعرها ثم دخلت فتاة منهن إليه.

فيلم Risky buisiness يروي قصة جويل غودرسون (توم كروز) الذي يوظف لانا (ريبيكا دو مورناي) لليلة من المتعة عندما يذهب أبواه في عطلة، لكن في الصباح التالي يصدم جويل بفاتورة لانا التي تحول منزله إلى أخوية لتستطيع جمع المال بطريقة أسرع.

في عام 1987 تزوج توم من ميمي روجرز لكنهما انفصلا في عام 1990 وهي تبلغ حالياً 61 عاماً، وزوجتاه بعدها هما :نيكول كيدمان وكايتي هولمز، وما زال النجم الشهير عازباً منذ ذلك الحين بعد انفصاله عن هولمز التي أنجبت منه طفلتهما "سوري".(ترجمة الفن)