لم يمهل القدر جميلة (نيللي كريم) ،طويلاً قبل أن تشهد انتقامها من طليقها (أحمد فهمي) ،ضمن أحداث مسلسل :"لأعلى سعر"، فقد شهدت الحلقة 26 ،قيام د.

غنيم (صبري عبد المنعم) ،بمعاونة جميلة ،بفضح أحمد فهمي، وهذا بعد استضافة الفنانة التي أجرى لها هشام عملية جراحة تجميلية فاشلة، لتنهال بعدها المصائب على رأس هشام.

كانت مستشفى هشام قد طرحت أسهمها في البورصة وهذا بعد مشاركة مستثمر خليجي له، ومع تصاعد سعر سهمه في السوق، جاءت فضيحة القناة الفضائية لتزيحه من المساهمة، وينسحب بعدها الضيوف من حفل التوقيع، ورغم مساعدة جميلة في تلك الفضيحة، إلا أنها ندمت قبلها وحاولت التواصل مع طليقها ولكن ليلى حالت دون ذلك.

وشهدت حلقة اليوم تصاعد الخلاف بين جميلة وهشام، بعد أن اكتشفت أن :"اللاب توب"، الذي سرقته ليلى ،يحتوي على معلومات تؤكد أن جميلة تتنصت على طليقها وتحاول أن تضره بمختلف الطرق، ليقوم على إثر ذلك بطرد جواسيسها من المنزل والمستشفى.

"لأعلى سعر"، من إنتاج شركة العدل جروب ،ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة ،بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.