في الجزء الثالث من :"انت اسمك ميري وانا اسمي مدام" ،في مسلسل :"كان في كل زمان"، تستمر مليحة ،"سعاد عبد الله" ،بتسليط الضوء على الظلم الذي يقع على الخدم في المنزل، فتعرض الحلقة قصة الخادمة الهندية بوجا التي جاءت الى الكويت، وهي حامل دون أن تخبر احدا، وعندما تلد ترمي طفلها في حاوية الزبالة حتى لا يتم ترحليها، ثم تعود وتسترجعه وتذهب الى مليحة وتخبرها بالأمر، وأنها عندما جاءت كانت تعلم أنها حامل، لكن عائلتها بحاجة الى النقود.

أيضاً تروي الحلقة قصة خادمة هندية اخرى ،اتهمت بدورها خادمة هندية ايضا، بأنها على علاقة بالسائق، وتحضر الشرطة للقبض عليها فتنتحر، كي لا تلحق العار بذوويها.

أما السائق الهندي "راجو" ،الذي تم تلفيق التهمة اليه بأنه هو الذي كان يقود السيارة حين وقع حادث تسبب بمقتل 3 أشخاص، فتوكل له مليحة محامياً، وتذهب الى والد الشاب الذي كان يقود السيارة وتخبره أن أصدقاءه سيعترفون عليه، فيذهب الى "راجو" ويخبره أنه سيعطيها راتب 3 سنوات، مقابل أن يعترف أنه هو الذي كان يقود السيارة، وأنه سيدفع له الكثير من الاموال.

تسأله مليحة ان كان يبيع حريته مقابل النقود! فيقول لها ان عائلته بحاجة للمال، وأنه في الخارج مسجون وفي السجن كذلك، لكن في السجن لا يوجد عمل.