استضاف الاعلامي رالف معتوق في برنامجه Spot On الذي يبث كل يوم أحد عبر اذاعة صوت لبنان 93.

3، الاعلامية دانيا الحسيني التي كشفت في فقرة Coming Soon أنها في صدد الاعداد لبرنامج بإسم جديد وحلة مختلفة تشبهها أكثر وتلحظ حضوراً لافتاً للسياسيين. وفي السنوات المقبلة ترى نفسها في برنامج على محطة غير لبنانية وينتشر على محطات عربية.

وأعلنت الحسيني أن سياسيين طلبوا الظهور معها في البرنامج لكنها رفضت لاعتبارات سياسية مع جزمها بأن لا فيتو على الاسماء والاهم أنه لا يتخطى السياسي دوره في البرنامج. ولفتت الى أنها شخص جدي على الهواء ومرح في الوقت نفسه لكن الامر يختلف حسب الضيف الذي لا تحبه أن يكون متعالياً .

لا مقارنة بين برنامجي "من حقك" و"حكي عالمكشوف" تقول الحسيني، مشددةً على أنها ستبقى طوال عمرها تسعى الى التطور فهي بعد كل حلقة تقوم بنقد ذاتي وتسجيل الثغرات إن في شكلها أم في ادائها خلال البرنامج وذلك بهدف التطور. وردًا على سؤال، أشارت الى أن المساحة الحاصلة عليها عبر الـ" او تي في" تكفيها وزيادة لكن كل شخص يسعى الى مساحة اكبر وأوسع لتضيف: "انشالله خير".

أما على الصعيد الشخصي فهي بصدد التحضير لموسم الصيف حيث أن العائلة آتية من الخارج لتمضية العطلة على أن تعود الى الشاشة بعد شهرين.

في فقرة بين 2، فضلت الـLbc على الـMtv والـNew tv لأنها تشبهها. كما أشادت بصدق بيار الضاهر ووصفته بالأيقونة في الاعلام وقد استطاع صناعة التلفزيون والمحافظة عليه في أصعب المراحل الاعلامية. وبينت أن ما يميز الـOtv عن باقي المحطات تلك الاجواء العائلية الموجودة فيها. أما عن مقولة أنها "الاعلامية المدللة" فتجيب: "علاقتي جيدة مع الجميع.. بالطبع هناك منافسة لكن ليست قوية فلكل واحد برنامجه وهو مختلف عن غيره".

وعن العروضات الاعلامية، قالت إنها وفية والماديات ليست هي الاساس.

تعتز الحسيني بالجنرال ميشال عون وهو من خصها بمقابلتين، كما كشفت أنها تسعى لأن تكون أول من يحاوره كرئيس للجمهورية. والى جانب السياسيين، تحبّ الحسيني استضافة الفنانيين من class a ودعت عبر البرنامج الفنان ملحم زين الى أن يكون ضيفها.

الحسيني تعتبر الاعلامي مارسيل غانم مثلها الاعلى في الاعلام فهو يستطيع خوض كل المواضيع من جميع النواحي ويتقن لعبة الاداء ولديه من الثقافة ما يكفي. في الوطن العربي، تشيد بالاعلامي عمرو أديب وكيفية ادارته للحوار والكاريزما لديه كما أن حبّه للجرأة يلفتها. أما عالمياً فتتفق مع الجميع على اوبرا وآلن.

تؤمن الحسيني بالطاقة الايجابية وتقول إن هذه الطاقة تظهر في برنامجها وتنتقل الى ضيوفها. وبين العمل والبيت، الكل يستطيع ان يستمر تقول ... فالحياة هي نظام وعلى الشخص أن يتقبل نفسه مع تشديدها على أن العائلة تبقى أولوية.

الحسيني ملمة بالدين الاسلامي كما المسيحي ومنفتحة على كل الاديان وهي تضع الزيت، المسبحة وصورة القديس شربل الذي تعرفت عليه في فترة مرض ابنها.

في فقرة اقتضى التوضيح، فتح معتوق موضوع الحجاب الذي تناولته في احدى حلقات برنامجها "من حقك" والذي حرّك الرأي العام مشيرة الى أنها لن تكرر الامر ثانية في لبنان لان كل ما يتعلق بالدين في لبنان "تابو" كاشفة عن تعرضها لكلام مسيء ولتهديدات من جراء هذه الحلقة التي نزعت فيها محجبة حجابها. وردًا على سؤال عما اذا كانت ضد الحجاب قالت: "لست ضد شيء وكل شخص لديه قناعاته"، موضحة ان الصمت هو أقوى لغات العالم واعتمادها هذا الاسلوب في ظل ما حصل كان الافضل. اما عما اذا كانت ستؤيد ابنتها وضع الحجاب في المستقبل، اكتفت بالقول: ليس لدي ابنة فلماذا التفكير بالموضوع؟.

ضمن فقرة ON-OFF:

الاسماء التي وضعتها في خانة الـ on هي: نادين الراسي، ماغي بو غصن، كارين رزق الله، بديع ابو شقرا، نادين نجيم، تيم حسن، وائل جسار، راغب علامة، ناجي اسطا، معين شريف، أمير يزبك، أيمن زبيب، مادلين مطر، هيفا وهبي، كارول سماحة، نيشان، رجا ورودولف، عادل كرم، طوني بارود، رابعة الزيات، هلا المر، نجوى كرم ، عاصي الحلاني.

Off: فؤاد يمين فبرنامجه اعطى صورة مغايرة للمرأة اللبنانية.

وما بين الـ on والـ off : باسم فغالي ، وائل كفوري، إليسا، جيسكار ابي نادر، هشام حداد.

في الفقرة الاخيرة face off، اتصل معتوق بالنائب إميل رحمة الذي اشاد بمهنية الحسيني التي تسعى الى تحقيق المساواة بين جميع الضيوف وتضفي مناخاً خاصاً لحلقتها. وطرح النائب رحمة على الحسيني سؤالا عما اذا كانت هي هي ما قبل الشهرة كما بعد الشهرة؟ لتجيب: لا اعتبر نفسي "مشهورة".

بدورها انتقدت الحسيني النائب رحمة لتسجيله اعتراضا على ما حكي عن الرئيس نبيه بري على خلفية مقتل الشاب روي حاموش، فأوضح أن موقفه جاء بناءً على أن أي اهانة لرئيس المجلس هي اهانة للنائب ايضاً داعيا الى وضع خطة لضبط الفلتان الامني.

وبعد الحلقة كانت المحطة عبر صفحة الاعلامي معتوق على فيسبوك وفيها وجه سؤالين الى الحسيني الاول عن استفزاز الضيوف حيث كشفت عن أن تستلذ باستفزاز الضيف المتعالي من دون ان تتخطى حدودها. وعمّا يميزها عن مقدمي البرامج نفسها قالت: "السبب أنني أشبه نفسي لا غير".