في الحكاية التي حملت عنوان "انت اسمك ماري وانا اسمي مدام" من مسلسل "كان في كل زمان" اختارت سعاد عبدالله ان تطرح موضوع الخدم والعمالة الاجنبية، وما يتعرضون له من مشاكل في الكويت، حيث تقوم بدور سيدة كويتية امها هندية ولديها مكتب لاستقدام الخدم، ودائما تبدو منحازة لهم وتتعاطف معهم، ويتم معايرتها ان والدتها هندية لذلك تنحز للخدم الذين يلجاؤون إليها لحل مشاكلهم .

ومن ضمن القصص المعروضة في الحلقة، قصة السائق الهندي راجو المعروف باخلاقة وأدبه، ويعيش قصة حب مع خادمة الجيران الهندية ويضع صورة لها في محفظته، ويقوم ابن الرجل الذي يعمل عنده سائق بابتزازه بهذه العلاقة، حيث يطلب منه ان يقود هو السيارة بدلا عنه، وهم في الطريق الى الشالية مع اصدقائه، فيرضخ السائق الهندي لابتزاز الفتى ويسلمه قيادة السيارة فيقودها بسرعة جنونية ويقطع الاشارة وهي حمراء، فيصطدم بسيارة اخرى ويتسبب بوفاة الاشخاص الثلاثة الموجودين بداخلها، فيما يخرج هو واصداقائه سالمين وراجو يدخل في غيبوبة.

أثناء التحقيق مع الشبان في المستشفى يدّعون ان راجو هو الذي كان يقود السيارة ويتم الافراج عنهم. لكن الممرضة في المستشفى تسمعهم وهم يتحدثون وان راجو لم يكن يقود السيارة بل ابن الرجل الذي يعمل عنده راجو فتخبر سعاد عبدالله بذلك.