اجمعت كوكبة من نجوم التمثيل والاخراج في لبنان، في لقاء طغت عليه الأجواء الرمضانية والألفة والمحبة بعيداً عن أجواء المنافسة ونسب المشاهدة والمراتب الأولى.

فقد تبنت السيدة صوفيا فخري مبادرة بعنوان "ممثل لبناني قد الدني" كان قد أطلقها الممثل يوسف الخال. وكان هذه المناسة فرصة لشكر الممثلين والمخرجين اللبنانيين على مساهمتهم في تطوير الدراما اللبنانية ودعمها. وتم منح مجموعة كبيرة منهم ميدالية تقديرية لمجهودهم في مجال الصناعة الدرامية. كما نال الممثل يوسف الخال درعاً تكريمياً خاصاً كونه كان الداعم الأكبر لهذه المبادرة .

وكان الهدف من هذا اللقاء، بحسب فخري هو جمع عناصر قطاع التمثيل في لبنان للقيام بالمستقبل القريب بلقاءات ومؤتمرات صحفية وورشات عمل لدعم القطاع في لبنان درامياً وسينمائياً. كما أضافت أنه "من الممكن أن نشهد مشاركات غربية أيضاً".

ومن أبرز الحضور: المخرج سمير حبشي، المخرج أسد فولادكار، الممثلة رندا كعدي، الممثل يوسف الخال، الفنانة نيكول سابا، الممثلة كارين رزق الله، الممثل بديع أبو شقرا، الممثل أسعد رشدان، الممثل رودني الحداد، الممثل وسام صباغ، الممثل غبريال يمين، الممثل دوري سمراني، الممثلة كارلا بطرس، الممثلة سارة أبي كنعان، الممثل ميشال حوراني، الممثلة نغم أبو شديد وغيرهم.

وقد استمر اللقاء في حديقة فندق Small Ville حتى ساعات الصباح ، حيث كانت الأجواء رائعة لم تشهد تشنجاً أم توتراً أو حتى جفاء بين الحاضرين، فكان الجميع يتبادل الأحاديث والتهنئة.

وتجدر الاشارة إلى أن اللقاء تخلله أيضاً فقرات موسيقية وفنية أضافت إلى "السحور" أجواء جميلة اثرت على معظم الحضور وامتعتهم.

ويؤكد المنظمون أن هذا اللقاء لن يكون يتيماً بل سيتبعه لقاءات كثيرة وقد قد تتسع رقعته ليطال الدول العربية والمجاورة.

لمشاهدة ألبوم الصور، اضغطهنا.