أكد الفنان ​غسان صليبا​ أنه وجد صعوبة في اختيار الدورالتمثيلي الذي سيلي اطلالته في مسلسل "واشرقت الشمس" الذي عرض منذ سنوات، مشيراً إلى أن مستوى هذا العمل كان مرتفعاً جدا.

وأضاف في تصريح خاص لموقع"الفن": "  لا يمكن المقارنة بينه وبين مسلسل "اول نظرة" لأنه عمل مختلف ومن واقع الحياة اليوم. انا أجسد في هذه المسلسل دور طبيب يواجه المشاكل الحياتية بالاضافة إلى مشاكله المتعلقة بالعلاقات مع الجنس اللطيف".

وعن الأعمال التي يتابعها يقول:" شاهدت مسلسل "ورد جوري" ولفتني كثيراً وقد نفذ هذا العمل بطريقة جميلة جداً. وشاهدت أيضاً عمل كارين رزق الله التي تقدم سنوياً اعمال جميلة. هناك أصداء جميلة عن كل الأعمال ولكن هذه المسلسلات التي استطعت أن اتابعها قليلاً".

وأضاف:" المنتج ​مروان حداد​ والمنتج ​جمال سنان​ يقدمان أعمالاً عدة خلال العام وهذا أمر مهم جدا. وأنا أشجعهم على ذلك لأنه بالنهاية الفنان بحاجة إلى دراما لكي يعمل وهو بحاجة إلى فرصة. اعلم أن هناك مخاطرة ولكن الانسان الذي لا يخاطر لا يصل إلى مكان".

وعن المستفيد من ثنائية غسان صليبا و​وسام صليبا​، يجيب:" نحن الاثنان مستفيدان وفكرة ان نطل معا في عمل درامي كانت فكرة المنتج مروان حداد وأصر على هذا الأمر.. وكلنا استفدنا من هذه التجربة".

وعن مشاريعه الجديدة :" سأطل في مهرجان جبيل ومهرجان الأرز والوقت لم يسعفني لكي اتواجد في مهرجانات أخرى. حفلي في جبيل بحاجة إلى تحضيرات كثيرة وصعبة ولدي أكثر من 15 أغنية يجب أن أحضرها واتمرن عليها وعلى المشهدية التي سترافقها".