في حلقة جديدة من مسلسل باب الحارة يكتشف العكيد أبو النار ان النمس (مصطفى الخاني) يشحذ مع رفاقه المال من الناس ويجمع تلك الأموال ويشتري "مواد غذائية" ويوزعها على المنازل، فيغضب عليه ويطلب منه التوقف عن هذا الأمر، ويهدده أنه اذا لم يصطلح حاله سيطرده من الحارة.

يأتي أبو عصام (عباس النوري) الى منزله ويكشف لرسمية أنه يعلم بأن الطفل اللقيط الذي وجده هو ابنها من الثائر أدهم عبد الرحمن.

يقرر النمس أن يطلب يد "فرحة" للزواج، وعند وصوله الى منزلها يتفاجأ بأن أهلها عقدوا قرانها على إبن عمها، وذلك بعدما علموا بقصتها مع معه فاشترطوا عليها اما تتزوج من ابن عمها او سيقتلون النمس فاختارت ان تتزوج، وتركت رسالة للنمس كشفت فيها له أنها تجبه لكنه اضطرت ان تتزوج لتحميه.

بعد ذلك يعيش النمس أزمة نفسية، ويقرر أن ينتحر فيضع مشنقة في غرفته، فيدخل "تنكة" الى المنزل ويجد النمس يحاول الإنتحار فيكسر الباب ليمنعه لكنه لم يستطع.

تطل من جديد الراقصة "زهور" في حياة سعيد (محمد قنوع)، وتأتي الى "البايكة" بعدما علمت أنه تزوج من "نعمة" واصبح لديه مال، فيطلب منها المغادرة من ثم يذهب ليلاقيها فتطلب منه أن يشتري لها منزل كي تتزوجه، فيخدعها ويقول لها أن يبحث عن منزل.