خرجت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن صمتها وكشفت في حوار إذاعي عن مرض زوجها هاني الطباخ وقالت هيا وهي متأثرة وفي حالة حزن شديدة: "عندما كنت بدولة قطر كان زوجي كل يوم يطمئن علي، وفجأة غاب اتصلت به مكالمة فيديو ووجدته في المستشفى مريضا".

ودخلت الفنانة هيا الشعيبي في نوبة بكاء، عندما اسمعها المذيع "علي نجم" تسجيلاً صوتياً لزوجها هاني الطباخ جاء فيه: "أنا أحب أتكلم عن أم فهد الغالية هيونة، زوجتي ودنيتي كلها.. هيونة يعني جبل ما يهزها ريح.. وقفت في الكثير من الأمور والظروف.. لم تنكسر أبداً بل بقيت شامخة وواقفة في ظروف كثيرة، وستبقى عامودا من أعمدة البيت الذي نعيش فيه.. يد واحدة لا تصفق، تبقى هي اليد الثانية لي ..الله يحفظك لي ويطيل من عمرك وأنت تاج الرأس وسيبقى مكانك في قلبي إن شئت أم أبيت".

وتوجهت هيا بالشكر لجميع من وقف معها في محنة زوجها وعلى رأسهم الفنان داوود حسين، كما تمنت من الله أن يحفظه لها وأن تتم إجراء عملية القلب بنجاح.

وردا على أحد الأسئلة من هو نجم الكوميديا الأول في الخليج، قالت الفنانة هيا الشعيبي: "الفنان طارق العلي هو الأول، واعتبرت نفسها بدون تردد هي نجمة الكوميديا الأولى في الخليج العربي".