أثار خبر إلقاء القبض على الفنان طارق النهري، قبل أيام، جدلًا كبيرًا بسبب تهربه من حكم بالسجن المؤبد على خلفية اتهامه في القضية التي عرفت باسم حريق المجمع العلمي والتي وقعت قبل سنوات.

ويلفّ الغموض هذه الحادثة، لاسيّما وأنّ النهري يُشارك في الدراما التلفزيونية التي تعرض هذا العام بمسلسلين، أحدهما هو "عفاريت عدلي علام"، وإستطاع من تصويرهما خلال الفترة الماضية من دون وجود أي عائق، قبل أن يُفاجئ الجميع بالقبض عليه.

وقررت جيسي النهري ابنة الفنان، أن تخرج عن صمتها لتوضّح ما قيل من خلال حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل.

وأشارت جيسي إلى أنه بعد ما تم تداوله من أخبار مغلوطة ليس لها أساس من الصحة، وجب التصحيح من أصحاب الأمر، مؤكّدةً أن والدها لم يكن متهربًا من حكم بالمؤبد ولم يتم القبض عليه، كما أنه لم يذهب إلى النيابة مكلبش اليدين كما تحدّث البعض.

وأكّدت في سياق حديثها، أنّ قضية المجمع العلمي ما زالت قائمة، ولذلك ذهب والدها من أجل إعادة إجراءات المحاكمة، وبالفعل تحدد لها جلسة في شهر آب المقبل، ووالدها الآن في منزله يُمارس حياته بشكلٍ طبيعيٍ.

وتمنّت ابنة طارق النهري من الجميع التأكد من الأخبار قبل تداولها، كما شكرت من وقف إلى جانبهم في هذه المحنة سواء بالاتصال أو التواجد الفعلي، كما وجهت الشكر إلى من تحدث عن والدها بشكل غير لائق، لاسيما أن هذا الأمر لم يؤثر فيهم بل أظهر لهم دفاع الآخرين عن والدها.