شهدت الحلقة الثامنة عشر من الحساب يجمع مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تكشف الأحداث عن سر اختفاء زوج نعيمة ووالدة كرم، بينما يحاول الحاج نور إقناع نعيمة ببيع منزلها مستخدماً زوجته الأولى وعرض مالي مغري.

وتبدأ الأحداث بزيارة من الحاج نور وزوجته منصورة لمنزل نعيمة حيث تحاول الزوجة إقناع نعيمة بطي صفحة الماضي وخلافاته والموافقة على عرض الشراء الذي يقدمه زوجها. ويقدم الحاج نور شيك بمليون جنيه مقابل المنزل ومع تدخل كرم ورفضه المبلغ باعتبار أن الحاج نور سيكسب أكثر من ذلك. يرتفع المبلغ إلى 2 مليون جنيه إلا أن كرم يطلب 3 مليون، موضحاً أن المليون الإضافي لمعرفته أن بيعهم للمنزل يعني حصول الحاج نور على بقية منازل الحارة. ليخرج الحاج غاضباً مع زوجته.

تحاول منة وهنا وسماح إقناع نعيمة بالموافقة على البيع وعدم الاهتمام برفض كرم، إلا أن نعيمة تطلب منهم تركها بمفردها حتى يمكنها التفكير؛ في الوقت يكشف كرم سر رفضه بيع المنزل من خلال تذكره الحادث الذي تسبب في هروبه قديماً وهو اكتشافه وجود علاقة بين صابر (علاء قوقة) زوج نعيمة ووالدته بدرية زبادي (صفوة) ليقتحم عليهما الغرفة ويقتل صابر بالفأس بينما تهرب وتختفي.

تعود نعيمة لتكتشف الجريمة التي ارتكبها كرم وبسرعة يخفيان الجثة في حفرة بجانب المنزل ويتفقان على تقديم بلاغ والقول إنهما شاهدا صابر وبدرية يركبان ميكروباص ويختفيان. وتنتهي الحلقة بتأكيد كرم لـ نعيمة أنه لن يتم بيع المنزل مهما كان الزمن وأن بيعه لا يعني فقط حكم بإعدامه بل وإعدام نعيمة أيضاً.