يتصدّرُ للعام السابع على التوالي، رامز جلال قائمة الأعلى مشاهدة في رمضان بمقالبه الخطيرة، لدرجةٍ أنّه أصبح المُقدّم المُدلّل في قناة mbc، فهو الذي يرفع أسهم المشاهدة في القناة خلال هذا الشهر الفضيل، لكنّ السؤال الذي يُراودُنا دائمًا هل هذا البرنامج مُفبرك أم لا؟

مع كثرة الجدل حول حقيقة برنامج رامز جلال، وما بين مُنحاز وآخر مُعارض له، نجدُ أنّ المُمثل الكوميدي حمدي المرغني خلال الحلقة 15، قد وضع إجابة ضمنيّة لكلّ ما يتردّد من أسئلةٍ حول مصداقيّة هذا البرنامج.

وحلّ المرغني ضيفًا على برنامج "رامز تحت الأرض"، وبدت تصرّفاته فيها نوع من "المياعة"، كما أنّ ردّة فعله خلال كشف المقلب تهريجيّة ونُلاحظُ أنّ طوال وقت عرض الحلقة كان المرغني يستدير ظهره إلى الكاميرا، مما شكك من مصداقيّة الحلقة.

وضربت تصريحات الشاب خالد في عمق مصداقيّة برنامج جلال الذي يتابعه الملايين عبر العالم، خلال إجابته العفوية التي أكد من خلالها أنه اتفق مع رامز على المقلب وتقاضى مقابله 200 ألف دولار.

ووضعت تصريحات مدير أعمال شاروخان والشاب خالد رامز جلال في موقف محرج، خاصة أنه يحرص في كل موسم على استضافة نجوم عالميين؛ وهو الأمر الذي فتح النقاش والتساؤل على مواقع التواصل الاجتماعي حول مصداقية البرنامج.