أكد السيناريست مازن طه أن أصداء مسلسله "كاراميل" جاءت إيجابية جداً، وبدا ذلك من خلال نسبة المشاهدة العالية وردود الفعل المباشرة من الجمهور، إضافة إلى الاحتفاء الإعلامي، حيث اجمعت كل الأقلام التي تناولت العمل على أنه كان مفاجأة هذا العام.

أسباب نجاح العمل قال في تصريح خاص لموقع "الفن": "الأسباب متعددة، فالنص ينتمي إلى لون جديد يمكن أن نطلق عليه الكوميديا الرومانسية، وقد حاولت فيه تقديم عمل كوميدي ببناء درامي متين وشخصيات تمتلك مساراتها الخاصة والمتنوعة والبعيدة عن أي بناء تقليدي".

أضاف: "كان لحضور النجمة ماغي بوغصن أثراً كبيراً في استقطاب شرائح كبيرة من الجمهور، خاصة أنها تتمتع بخفة الظل والحضور الكوميدي التلقائي والعفوي، إضافة إلى باقي نجوم العمل كظافر عابدين وطلال الجردي وكارمن لبس وجيسي عبدو ومي صايغ وبيار داغر وكارين سلامة وباقي الأبطال الذين أدوا أدوارهم بحب وإيمان بالمشروع، وبرعوا بترجمة الورق المكتوب إلى فعل كوميدي لطيف بعيد عن أي تكلف".

وتابعت: "تأتي في النهاية كاميرا المخرج إيلي حبيب الذي نجح بنسج تلك الحالات وتقديم صورة ملفتة وحركة كاميرا رشيقة جداً، ولابد من التنويه أن المخرج كان أميناً جداً على النص، ولم يقم بأي تعديل من دون مناقشته معي وهذه حالة نفتقدها في الدراما السورية للأسف".

وختم: "كل هذه العوامل مجتمعة أدت إلى نجاح العمل، وأود أن أوجه تحية لكل شركاء النجاح في هذا العمل، وللشركة المنتجة التي آمنت بالمشروع".