تربع النجم شين ديدي على قائمة فوربس للنجوم المئة الأعلى أجراً، ووفق المجلة فإن المغني المعروف سابقاً بـ"باف دادي" تقاضى 130 مليون دولار منذ الأول من حزيران 2016 إلى الأول من حزيران 2017.

وقالت فوربس إن جولة باف دادي "Bad Boy Family reunion" إضافة إلى حصته من فودكا "سيروك" والـ 70 مليون دولار حصيلة مبيعات خط أزيائه ساهمت في حصوله على هذا المبلغ.

أما النجمة التي نالت المرتبة الثانية فهي بيونسيه بـ أرباح قدرت بـ105 مليون دولار وهي حالياً في إجازة للاستعداد لإنجاب توأمها.

أما كاتبة سلسلة روايات هاري بوتر "جاي كاي رولينغ" فحلت في المرتبة الثالثة بإيرادات وصلت إلى 95 مليون دولار بينما جاء مغني الراب الشهير درايك في المرتبة الرابعة تلاه لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المرتبة الخامسة.

في السنة الماضية تدنت مرتبة تايلور سويفت الى المرتبة الـ49 بحيث كان مجموع إيراداتها 44 مليون دولار والتي تدنت من 70 مليون دولار وهي لم تطلق أي ألبوم أو تقم بأي جولة غنائية منذ عام 2015.

والمشاهير المئة مجتمعين بلغ مجموع إيراداتهم 5,15 مليار دولار ولكن من دون احتساب الرسوم والضرائب وأتعاب الوكلاء ومدراء أعمالهم والمحامين.

وانخفضت أعداد النساء الفنانات اللواتي حصلن على أعلى إيرادات هذه السنة مقارنة بالرجال بسبب تدهور مرتبة تايلور سويفت، يذكر أن كيم كارداشيان عبرت عن سعادتها بتبوئها المركز 47 بين لائحة فوربس.(ترجمة الفن)