لقد غابت لفترة عن الأضواء لكن يبدو أن النجمة الهوليوودية ليندسي لوهان ستعود إلى الشاشة، فقد أعلنت اليوم عن أول دور تمثيلي لها منذ سنتين حيث رصدت في موقع تصوير المسلسل الكوميدي Sick Note لتظهر في جزئه الثاني.

ويبدو أن الممثلة الشهيرة البالغة 30 عاماً أرادت أن تعوض ما فاتها في مسيرتها الفنية حيث لعبت أكثر من 40 دوراً في 20 عاماً، وقد وضعت ليندسي مشاكلها وراءها، وقامت بتغير مظهرها من أجل المسلسل البريطاني فتحولت إلى الشعر الأحمر، حتى أن المصورين التقطوا لها صورة وهي تتوسط روبرت غرينت الممثل في سلسلة أفلام هاري بوتر والنجم نيك فروست.

وفيما تكتم القيمون على العمل عن الحديث عن الشخصية التي ستلعبها ليندسي إلا أنه ترددت معلومات بأنها ستجسد الشخصية الفكاهية كاترينا وست.

مدير أعمالها سكوت كارلسون قال :"هي تحب أن تعود إلى التمثيل من جديد وتستطيع رؤية شغفها يشع منها، وقد خططنا للكثير على مدار سنة كاملة".

ويروي مسلسل Sick Note قصة شخص لا يستطيع منع نفسه عن الكذب دانيال غلاس (روبرت غرينت) والذي يعلق في علاقة فاشلة وعمل يكرهه (في التأمين) والذي يتذمر منه رئيسه كيني ويست (دون جونسون) والد كاترينا.

وفي تحول غريب للأحداث يتم تشخيص دانيال بمرض مميت من قبل طبيبه إيان غلينيس (نيك فروست) والذي يقنعه بأن يخفيه عن عائلته وأصدقائه.

الجميلة ذات الشعر الأحمر بدت سعيدة بمباشرة عملها الجديد، وعلقت في صفحتها على صورة نشرتها من موقع التصوير :نكات مع روبرت غرينت ونيك فروست من موقع تصوير مسلسلي الجديد Sick Note"، وتلقت بعدها ليندسي سيلاً من التهنئة بعودتها إلى مزاولة عملها الذي تحبه على الشاشة.(ترجمة الفن)