في حلقة جديدة من مسلسل "لأعلى سعر" لم تستمر صدمة جميلة (نيللي كريم) طويلاً قبل أن تستفيق منها حيث تأكدت أن دخولها في غياهب الحزن لن يفيد أو يعيد ما كان، لتبدأ في مواصلة حياتها من جديد وتبدأ رحلتها لاستعادة ابنتها وكذلك عمرها الضائع، والتي بدأتها بالتخلي عن النقاب الذي وضعت نفسها فيه للهرب من تدهور حال جسدها وشكلها من سيء إلى أسوأ.

أول خطوات جميلة للخروج من كبوتها هي الرجوع إلى حلمها الذي تركته سابقاً وهو العودة إلى الأوبرا بعد 7 سنوات من رحيلها عنها، لتفاجأ بابنتها التي أصبحت الآن في حضانة والدها ترقص باليه بينما تقف جانبها ليلى (زينة) عدوتها.

في الوقت نفسه يكتشف عم مخلوف (نبيل الحلفاوي) أن أحد أعضاء فرقته هو المسؤول عن تسريب مقطع الفيديو الراقص لحفيدته، وأنه فعل ذلك طمعاً في المال الذي وعدته ليلى به، ليقوم بطرده على الفور بينما تحاول جميلة ملاحقته لكن والدها يمنعها.

حرب جديدة تشتغل في معسكر الأغنياء على الجانب الآخر حيث تسعى ليلى للمشاركة بحصة في المستشفى، ولكن رفض زوجها وشريكته لطيفة (فيدرا) التي فعلت ذلك بتوجيه من كريم (أحمد مجدي)، يجعل ليلى تهدد كريم بفضح علاقته بنوران (رحمة حسن) ما لم ينصاع لأوامرها.