مع مرور النصف الأول من الشهر الفضيل، يستمر برنامج "سهرة عمر" في تحقيق النجاح المرجو عبر تلفزيون لبنان، من خلال استضافة أسماء لامعة في مجالها، وفي الحلقة رقم 15 حلّت الفنانة مادلين مطر ضيفةً على مقدّم البرامج والممثل شادي ريشا.

وكشفت مادلين أنّها بصدد إطلاق أغنيتها العراقية الجديدة "خانوني" في عيد الفطر، بالإضافة إلى أغنية خليجية بعناون "خطبوني" دون أن تحدد موعداً لإصدارها في الأسواق.

مادلين أعلنت أنّها على استعداد للعودة إلى التمثيل بشرط أن يتوفّر النص والظروف المناسبة، وأضافت قائلةً: "بعد نجاحي في التمثيل بمصر، يقولون لي المنتجين في لبنان أنّهم خسروني وهذا غير صحيح، أنا على استعداد للتمثيل في لبنان لو توفّر العمل المناسب".

وتابعت: "عُرض علي مسلسل كوميدي في مصر، لكنّني لم أوافق عليه لأسباب مادية، واليوم في مصر يفضلّون إبن البلد بسبب الآجر وفارق العملة".

مادلين أكدت أنّها تتابع بعض الأعمال الدرامية في الشهير الفضيل، على رأسهم مسلسل "الهيبة" الذي هنأت صنّاعه، وقالت: "هو من أجمل الأعمال التي تعرض السنة والنص يشبهنا وأحببت السخاء في الإنتاج وطريقة إخراج سامر البرقاوي الذي له دور كبير في نجاح العمل، كما أنّ الكاست اللبناني تُرفع له القبعة".

صاحبة "بحبك وداري" تحدثت عن علاقتها بوالدتها الراحلة، مشيرةً إلى أنّها امتداد لصوت لم يأخذ حقّه وقالت: "صوت أمي أجمل من صوتي وكانت أمنيتها أن أصبح فنانة وتحققت".

وختمت معربة عن سعادته باستمرار نجاحها: "ثلاثة أرباع بنات جيلي غير موجودات الآن على الساحة واتساءل دائماً أين هنّ؟".