كشف المُنتج نجيب عيّاد، أنّ أعلى أجر تناوله مُمثل تونسي في تاريخ المسلسلات الرمضانيّة التّونسيّة كلّها كان 100 ألف دينار تونسي وتقاضته المُمثلة هند صبري عن دور لها في مسلسل "مكتوب" من انتاج قناة "الحوار التونسي".

وفي برنامج على القناة التونسيّة الثانية، أوضح عيّاد أن أجور الممثلين التونسيين لا يمكن أبداً مقارنتها بأجور الممثلين في مصر مثلاً كما أن ميزانيات إنتاج المسلسلات التونسيّة لا يمكن مقارنتها بميزانيات المسلسلات المصريّة او الخليجيّة والسّوريّة.

وأشارعيّاد إلى إن الأجر الذي حصلت عليه هند صبري عن دور لها في مسلسل تونسي هو استثنائي بالمقاييس التّونسيّة وان ارفع اجر لممثل تونسي غيرها لم يتجاوز الـ 50 ألف دينار تونسي على أقصى تقدير.

ورأى عيّاد ان السّوق التونسية سوق ضيّقة اذ لا توزع المسلسلات التونسية او تباع خارج تونس بسبب اللهجة التي يقول المشارقة انّهم لا يفهمونها مضيفاً انه سبق أن اقترح في وقت سابق على مدير عام للتلفزيون التونسي إهداء مسلسلات تونسية لقنوات مشرقية بدون مقابل ليتعوّد المتفرّجون في المشرق على اللهجة التونسية ولكن الفكرة لم تنفّذ.

يُذكر أن بعض المنتجين التّونسيّين حاولوا إلى تشريك نجوم تونسيّة مقيمة في القاهرة مثل هند صبري أو درّة أو ظافر العابدين وذلك لضمان نسبة مشاهدة اكبر وبالتالي ضمان دخل من الإشهار أكثر.