منذ إنطلاقة مسيرته الفنية، يشكّل الفنان المصري تامر حسني حالة استثنائية لدى الشباب العربي فهو الذي جمع الرومانسية بالنمط الشبابي فاستطاع أن يثبت أنه ملك المسرح.

أغنيات كثيرة وملايين من المعجبين والمشاهدات وعشرات المهرجانات الناجحة أكثرها ضخامة كان مهرجان موازين في المغرب منذ أسابيع. وخلال لقائه، كان لموقع "الفن" فرصة التحدث مع تامر حسني عن مشاريعه الفنية وعلاقته بجمهوره.

ويؤكد تامر حسني أنه كان يشعر بسعادة مطلقة لأنه تألق من تصميم زوجته بسمة في مهرجان "موازين" وهو يجمع ثقافات العالم كله.

وعن الديو مع الفنانة إليسا، قال تامر حسني: "إليسا فنانة جميلة والأغنية التي تجمعنا تتحدث عن الدنيا التي تتغير وعن الناس التي تكون الى جانبك وتبتعد، وتحمل إسم أغنية "تصبح على خير"، ضمن فيلم ستشاهدوه في عيد الفطر". ​​​​​​​وتابع: "العمل من المقرر طرحه في الصالات السينمائية أوّل أيام عيد الفطر ومن المتوقع أن يحقق نجاحاً كبيراً على غرار كافّة أفلام تامر حسني السابقة". فيلم "تصبح على خير" يشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني مجموعة من الممثلين، ومنهم درة زروق، نور، مي عمر،محمود البزاويوهو من إخراج محمد سامي وإنتاج وليد منصور. وسيقدم أكثر من شخصية.

​​​​​​​​​​​​​​ويضيف: "كنت أعمل فعلا على فيلم مع الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز ووجدناأان الوقت غير مناسبٍ وتعاوني معها يشرفني وقد يحصل في السنة المقبلة".

وعن جمهوره يقول: "تفاعل الجمهور والخبر الذي سمعته بأن حفلي كان فيه أكبر نسبة حضور جماهيري وهذا شرف ويعطيني طاقة حب وأمل".

​​​​​​​وعن تقبيل الايادي بينه وبين الجمهور، قال: "من يشاهد صورة يقبلون فيها يديّ ممكن ان يكون مصدوم لانه لم يرَ مثل هذا الشيء من قبل ولكن من يتابع دائماً يعرف أن هذه نتيجة الحالة الاستثنائية التي تجمع بين تامر ومحبيه منذ سنوات وحتى اليوم، هذا كرم من الله واعتبرهم أهلي وأصدقائي وحين يشاهدوني يشعرون وكأنهم التقوا بأحد أقاربهم، فردّ الفعل دائماً سترونه من قبل الاثنين وليس من طرف واحد".

​​​​​​​أما زوجة تامر حسني الفنانة بسمة بوسيل تقول: "أراد تامر أن يرتدي ما يحتوي على نفحة وبصمة مغربية فحاولت أن اقدم له تصميماً يليق به وفيه روح مغربية".

​​​​​​​وكانت بسمة قد باركت لتامر واليسا على العمل قائلة: "أنا متحمسة للغاية وأنتظر هذا الديو الذي يجمع بين الملك تامر وملكة الإحساس إليسا وأتمنة لهما التوفيق والنجاح".