بعدما شكّلت حكاية "وين كنتي" بجزئها الأوّل قالباً درامياً خطف الأنفاس بقصّة رجل ستينيّ (رمزي) متزوّج بفتاة تصغره بسنوات عدّة (نسرين)، خلق صدمة عائلية بخطوته تلك، فتسارعت الأحداث، ليقع إبنه جاد في حبّ زوجة أبيها، فيما إبنته (جينا) وبعد صدمة نفسية تعرّضت لها من زوجها، لجأت الى أحضان المزرعة حيث وقعت في حبّ شابّ فقير يعمل هناك.

حكاية تركت حشريّة لدى متابعي هذا العمل الدرامي، فأراد القيمون عليها الدخول في المنافسة الرمضانية خمن خلال الجزء الثاني، ليحتلّ "وين كنتي 2" المرتبة الأولى من نسبة المشاهدين، بحسب أحدث الإحصاءات.

وعلى ما يبدو أنّ الأحداث في الجزء الثاني تتسارع بوتيرة تصاعدية، وفيما مشاعر الحبّ الجياشة تشتعل بين الزوجة والابن، بدأت تلوح في الأفق تطورات جديدة تهدّد "الخواجة" رمزي، وباتت لإخفاء حقيقة ما حصل مع أمل منذ سنوات عدة.

إذاً، ومن الواضح أنّ إستقرار المزرعة بات في خطر، وبدأت أصابع الإتهام كلها مصوّبة نحو رمزي بك، الذي خسر محاميه، بعدما استقال من وظيفته، وراح يبحث عن بديلٍ عله يخلصه من الورطة التي بدأت معالمها واضحة.

أما سيلا (حبيبة جاد) وبعدما سعت جاهدة لتنقذ أخاها "المظلوم" من قضبان السجن، تعيش حالة نفسية صعبة، حيث تشعر بزوال المشاعر مع خطيبها، إلا أن الظروف المادية تلزمها الصمت والتروي قبل أخذ قرار الانفصال.

إبنة رمزي بك، إنتفضت على الواقع الذي تعيشه منذ سنوات، وأعلنت عن حبّها للشاب الذي يعمل في المزرعة، الأمر الذي دفع والدها رمزي بك الى طرده من وظيفته، إلا أنّ ما من عائق أمام حبهما، فلا مانع لديها من خسارة كل الأموال والبيوت شرط أن تكسب حبّ حياتها.

في ما يتعلق بوالدة نسرين فبدأت تعيش نوعاً من الاستقرار العائلي بعدما تعرّفت على الطبيب الذي كان يساعد العائلة، وبعد تهديدات من زوجه وصديقه "الأزعر"، يقرّر أخ نسرين الكبير أن يقتل والده وصديقه ويهرب بطريقة غير شرعية الى أوروبا بحثاً عن أولاده. فهل سيتمكن من تحقيق حلم اللقاء بعائلته، أم سنراه جثة محملة خصوصاً أنه متهم بقتل والده؟

وبعد تلبية عفيفة وزوجها لكلّ مطالب رمزي ومساعدته بمخططاته وخروجه عن القانون في السابق، بدأ الثنائي يعيش نوعاً من الخوف والتوتر حيث فقدا الثقة بقوة رمزي.

ويبدو واضحاً دور شقيقتي زوجة رمزي التي توفيت منذ زمن، فتسعيان لكشف حقيقة العلاقة التي كانت تربط رمزي بزوجته، وعما إذا كانت العلاقة سيئة وتحتوي على حقيقة مخفية.

أما طفل أمل من رمزي فبدأ مصيره يظهره، وبدأت الأنظار تتجه على أكثر من شخص لمعرفة مَن هي تلك الفتاة.

إشارة الى أن مسلسل "وين كنتي2" من بطولة بطولة: ريتا حايك، كارلوس عازار، نقولا دانيال، رانيا عيسى، جان قسّيس، أنطوانيت عقيقي، جناح فاخوري، وفاء طربيه، نيكولا مزهر، آن ماري سلامة، ملاك الحاج، وغيرهم، ومن كتابة كلوديا مارشليان وإخراج سمير حبشي، ويعرض على محطة الـLBCI يومياً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.