في تغطية خاصة لموقع الفن استقبل كل من الممثل ​غابي حويك​ والممثل ​شادي مارون​ في برنامجهما "قمر الليل" على قناة OTV الفنانة اللبنانية ​هيام يونس​، ورئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية ​هلا المر​ والمخرجة ​رندلى قديح​.

في بداية الحلقة أشارت يونس الى أنها سعيدة بأن صوتها أول صوت نسائي كان يسمع في مكة المكرمة، مؤكدة أن الشعب السعودي يحبها ويعتبرها إبنته، من ثم أشارت المر الى ان الشعب السعودي يحب الرقي في الفن لذلك يسمع هيام يونس.

وفي لعبة قلب الأدوار جسدت الإعلامية المر شخصية المخرجة وقالت أن موضوع الفيديو كليبات لم يعد له رواجاً كبيراً في ظل عصر مواقع التواصل الإجتماعي "أما من يقدم الفيديو كليب يجب أن يقدمه عالي المستوى"، وردا على سؤال "من تختاري مخرجاً تتعاملين معه لو كنت فنانة؟" أجابت المر بأنها تحب العمل مع رندلى قديح لأنها أخرجت عملاً ل​ألين خلف​ واعادتها فيه الى الساحة بعد غياب، وكذلك قدمت كليبات مميزة منها للفنان فادي والفنانة ​ليال عبود​.

كما أبدت المر أسفها لعدم تكريم الموسيقار الراحل ملحم بركات في لبنان في وقت تم تكريمه في سوريا من قبل وزارة الثقافة السورية، مؤكدة أن الراحل حاربوه كثيراً لأنه أراد الحفاظ على الأغنية اللبنانية.

أما الفنانة هيام يونس فأبدت عتبها الكبير خاصة أنها تكرمت خارج لبنان بعشرات التكريمات الا أن لبنان الرسمي لم يكرمها حتى الآن، من ثم قدمت أغنيتها الجديد "مبروك".

الى ذلك إنتقدت المر تحول كل ناشط الى إعلامي على مواقع التواصل وقالت: "حلو السوشيل ميديا والتطور والتكنولوجيا، بس في حدود بالنهاية، صار في إهانات وتجريح وشتم وهيدا الشي غير مقبول".

وفي الفقرة الأخيرة من البرنامج قام شادي مارون بتقليد شخصية النائب ​ميشال المر​، ومن ثم سأل غابي الاعلامية المر: "هل كان هناك جفاء بينك وبين خالك ميشال المر في وقت من الأوقات؟"، فأجابت المر أنها تحب خالها النائب ميشال المر وتقدره وعلاقتها به مميزة، وحصل سابقاً تباعداً قليلاً لكن الأمور حالياً مميزة.

بدورها كشفت رندلى قديح أنها ستعود الى التمثيل بمسلسل جديد من بطولة الفنانة رولا سعد والفنان يوري مرقدي، وهو من إخراجها واعتبرت ان مشاركتها بالعمل كمخرجة وممثلة تحدّ تريد أن تعيشه.

وفي نهاية الحلقة أشارت يونس الى أنها تنتظر التعاقد مع شركة إنتاج لتطلق ألبومين قد حضرتهما، أما المر فأشارت الى انها لديها 3 أفكار لبرامج تلفزيونية واحدة منهم عرضتها على قناة الجديد، وفكرة برنامج إذاعي، أما بموقع الفن فيستعد فريق العمل لإطلاق الـ"web tv" خاصة ان الموقع يحصد نسبة متابعة كبيرة، وبدورها اشارت قديح الى أنها تحضر لفيلم سينمائي والمسلسل الذي تحدثت عنه، وبعض الكليبات في إسبانيا، كما ختمت يونس الحلقة بأغنية "دق بواب الناس".

لمشاهدة كامل ألبوم الصور اضغطهنا