شهد مسلسل "الحساب يجمع" في الحلقة العاشرة العديد من الأحداث المثيرة خاصة بعد نجاح سماح في سرقة خزنة مخدومتها، حيث تكشف نعيمة عن امتلاكها عن عقل إجرامي لديه القدرة على التخطيط، فيما يتعرض كرم للخداع على يد عشيقته ميادة، وتتصاعد الأحداث في قصص الشخصيات الأخرى بالمسلسل.

وتفاجئ نعيمة شركائها في السرقة بقدرتها على الإفلات بالجريمة بعدما تخبرهم بأن النقود التي حصلوا عليها لن يتم توزيعها في الحال وضرورة ألا يظهر على أي أحد منهم أثر الثراء حتى لا تقبض الشرطة عليهم وإخفاء النقود بعيداً عن الوراق ليتطوع كرم بأخذ النقود والاختفاء وهو ما يوافق عليه الكل رغم تشكك حودة فيه.

وفي الوقت نفسه يستمع الحاج نور لنصيحة زوجته ويبدأ في تجنيد جواسيس له من أهل الحارة حيث يتفق مع يونس مالك المقهى بالمنطقة على أن يكون رجله وينقل له أخبار الحارة وما يتداوله الناس من أحاديث أثناء جلوسهم على المقهى مقابل مبلغ مالي.

على الجانب الآخر تجد عبير نفسها في مشكلة بعدما تكتشف مخدومتها أنها تخفي عن زوجها طه حقيقة عملها في البيوت وترفض استمرارها في العمل ما لم تخبر زوجها، بينما تشهد علاقة رضا وانتصار الخادمتين الصغيرتين توتراً بسبب اختلاف المعاملة لمخدومة كل منهما.

وفي نهاية الحلقة يستقر كرم في فندق ويتصل بعشيقته ميادة التي تصل للفندق حيث ترى النقود المسروقة والتي يحتفظ بها كرم وتستغل نومه لسرقة النقود والهروب.