تصدر فيلم "King Arthur Legend of Sword" ترتيب الأفلام في الصالات اللبنانية وتربع في المرتبة الأولى بشباك التذاكر خلال الأسبوع 23 من العام 2017.

اذا في المرتبة الاولى فيلم " King Arthur Legend of Sword" من اخراج " Guy Ritchie " وبطولة " Charlie Hunnam" و" Jude Law" و" Àstrid Bergès-Frisbey" و" Eric Bana" و" Djimon Hounsou". مدة الفيلم ساعتان و6 دقائق.

في المرتبة الثانية فيلم " The Exception " من اخراج " David Leveaux " وبطولة " Lily James" و" Jai Courtney" و" Christopher Plummer" و" Janet McTeer" و" Eddie Marsan". مدة الفيلم ساعة و 47 دقيقة.

في المرتبة الثالثة فيلم "زفاف.. يان" من كتابة شكري أنيس فاخوري واخراج كارولين ميلان وبطولة ايميه صياح وكارلوس عازار وبيار جماجيان وميراي بانوسيان وغيرهم.

في المرتبة الرابعة فيلم " Gifted " من اخراج " Marc Webb " وبطولة " Chris Evans " و" Jenny Slate " و" Mckenna Grace " و" Octavia Spencer " و" Lindsay Duncan " . مدة الفيلم ساعة و 41 دقيقة.

في المرتبة الخامسة فيلم "The Boss Baby" من إخراج "Tom McGrath" وبطولة "Alec Baldwin" و" Lisa Kudrow" و" Steve Buscemi" و" Jimmy Kimmel" و" Tobey Maguire". مدة الفيلم ساعة و 38 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في روسيا بتاريخ 23 آذار 2017.