قرر هشام (​أحمد فهمي​) أن يرد لزوجته جميلة (​نيللي كريم​) الصاع صاعين بعد الصفعة التي وجهتها له، فبالإضافة إلى رفضه تطليقها، قرر في نهاية حلقة اليوم تعيين زوجته الجديدة ليلى (​الممثلة زينة​) كمديرة للمستشفى بديلة لاعتماد (​سلوى محمد علي​) والدة جميلة، ليضرب بذلك عصفورين بحجر واحد، أن يضر بجميلة ويرضي زوجته الجديدة.

أن أصبح الثلاثي في حرب على المال كما أظهرت حلقة اليوم، حيث تقوم جميلة بالذهاب إلى البنك الذي يتعامل معه زوجها لسحب كل الأموال منه، إلا أن ليلى تكتشف ذلك وهي التي تسعى أيضاً وراء المال وتنبه هشام ليقوم على الفور بالذهاب لفرع آخر من البنك ويقوم بسحب كل الأموال.

وتسلط الحلقة الضوء في الوقت نفسه على عملية نصب قام بها كريم (أحمد مجدي)، بشراء أدوات تجميل منتهية الصلاحية كانت السبب في فشل عملية تجميل عزيزة سلطان (​حنان سليمان​)، لتقوم رفيقته (فيدرا) بدفع تعويض بمليوني جنيه لها ولشركة مستحضرات التجميل نظير عدم سجن كريم.

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من الممثلين على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، ​سارة سلامة​ ورحمة بالإضافة إلى الممثلين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج ​محمد العدل​.