بشغفٍ ينتظرُ جمهورها أعمالها الدراميّة، برز إسمها في عالم التمثيل والتلفزيون منذُ مدّة طويلة، رغم صغرها في السنّ إلاّ أنّها تمتلكُ في رصيدها العديد من الأعمال الشيّقة والتي رسخت في ذهن مُتابعيها وإستطاعت من خلالها أن تدخُل إلى قلوبنا من دون إذن، شغلت الناس ليس فقط في هذا الموسم الرمضانيّ إنّما هذه السنة لكثرة أعمالها القيّمة، لا شكّ أنّها المُمثلة "رانيا عيسى".

ورغم إنشغالها في تصوير مُسلسل "زوجتي أنا" جزء 2 والذي دخل في السباق الرمضانيّ ضمن شبكة برامج قناة الجديد، إلاّ أنّها كشفت في حديثٍ خاصٍّ لموقع "الفنّ" عن أبرز التطورات وقالت: "هُناك تطوّرات على شخصيّة ماجدة فسنشهد تقلّبات في شخصيّتها ومُفاجأت كثيرة تحملُها في هذا الموسم إن كان على طبيعة علاقتها بأمير ووليد والأيام المُقبلة ستكشفُ مصير إبنها".

أمّا عن آخر حلقة من "زوجتي أنا"، أشارت عيسى إلى أنّها تحملُ مُفاجأت كثيرة على صعيد كافة الشّخصيّات من دون إستثناء، كما أنّ الحلقة الأخيرة مكتوبة بشكلٍ مؤثّر ومُميّز.

وإعتبرت عيسى مُخرج العمل "إيلي سمعان"، مُخرجًا واعدًا و له رؤية خصوصًا أنّه كان مُمثّلًا في بدايته يملكُ حسّ التمثيل، فإيلي يعملُ على المُمثل حتى ولو كان مُخضرمًا وعينه ساهرة خلال تأدّية أي مشهد، كما أنّني أرى مُستقبلاً مُشرقًا لهُ."

وعن أسرة فريق العمل، أكّدت عيسى:" أنا صديقة المُمثل جيسيكار أبي نادر منذُ فترة طويلة، أما جويل داغر فقد عملنا في مُسلسلاتٍ سابقةٍ والمُمثل مازن المعضّم هو صديق قريب، كما أنّ المُمثلة القديرة ألسي فرنيني قد مثّلتُ إلى جانبها عام 2008 في عصر الحريم وأرتاحُ بالعمل معها".

في المُقابل، تحدّثت أيضًا عيسى عن مُسلسلها الرمضانيّ "أدهم بيك" والذي يُعرض على شاشة الـ MTV، وقالت:"أدّيت في هذا المُسلسل أجمل الأدوار، فشخصيّة ريما مُميّزة هي التي تُلقّنُ اللّغة العربيّة للعسكر الفرنسيّ وتُعطي دُروس خصوصيّة للكولونيل برنارد التي وقعت بحُبّه رغم أنّها مُتأهّلة ولها أولاد وهُنا تقعُ المُشكلة فحُبّها هذا سيُدخلها في أزماتٍ كثيرةٍ".

وإن كانت تستطيعُ التّوفيق بين العملين، خصوصًا أنّ تصويرهما أتى مُتزامنًا، أجابت عيسى: "بل 3 أعمال، وين كنتي، زوجتي أنا وأيضًا أدهم بيك، ففي أحد المرّات أدّيتُ مشهد إنتحار في زوجتي أنا، أمّا مشهد تعنيف وإغتصاب في مسلسلٍ آخر".

وأخبرتنا عيسى، أنّ إبنتها الصُغرى مثّلت إلى جانبها في مُسلسل "وين كنتي" وفي الحلقات المُقبلة من المُسلسل سوف تطلُّ معها.

ولدى سؤالنا عن أيّ شركة إنتاج ترتاحُ بالعمل معها، ردّت عيسى:" أنا لستُ حصريّة لأحد، لكنّني منذُ عام 2004 أعملُ مع شركة مروى غروب، فهي بمثابة منزلًا لي والسيّد مروان حداد له فضل عليّ وأرتاح بالعمل معه، كما أننّي أعمل مع شركاتٍ أخرى، لكنّ أغلبيّة أعمالي أتت بالصدفة لصالح مروى غروب".

أمّا عن خوضها تجربة الإعلانات وتقديم البرامج، قالت عيسى:" أحبّ كثيرًا مجال الإعلانات، فمنذُ سنتين صوّرتُ إعلانًا لمُجوهرات، أمّا هذه السنة لمركز تجميليّ، أمّا عن تقديم البرامج فأنا حائزة على ماجستير في الإعلام ولدي تجارب عدّة في هذا الحقل وهذا المجال هو مجالي وعندما أتلقّى العرض المُناسب لن أوفّره".