في الحلقة السابعة، حلّت الفنانة ألين لحود ضيفةً على برنامج "سهرة عمر" الذي يقدمه شادي ريشا مباشرةً عبر تلفزيون لبنان، وفي بداية الحلقة تحدثت عن شوقها للصعود مجدداً على خشبة مسرح بعلبك في 7 و 9 تموز ضمن حفل ليالي لبنان، وكشفت أنّه سيكون خلال العرض نوعاً من الإستعراض والمشهدية، مؤكدةً أنّها ستقدّم أغنيات خاصة بها وأخرى لعمالقة الفن اللبناني.

ألين أشارت إلى أنّها نادمة على مشاركتها في مسلسل "إنّها تحتل ذاكرتي" وقالت أنّ النص جذبها جداً لكن التنفيذ كان سيئاً، وعن الكتاب الذين ترغب في التعامل معهم أجابت ألين: "أرغب في المشاركة بعمل من كتابة طارق سويد، أحب تفكيره وعمقه جداً والمواضيع الإنسانية التي يتطرق لها".

كما أعلنت أنّها تتابع مسلسل "الهيبة" ومعجبة به جداً واصفةً إياه بالعمل المتكامل من ناحية الإنتاج والنص والإخراج والأداء، مشيدةً بأداء الممثلة نادين نسيب نجيم وقالت: "نادين من الممثلات اللواتي أتابعهنّ دائماً، أحب أدائها ورصانتها".

ألين فجرّت مفاجأة خلال الحلقة، وأعلنت أنّ والدها ناهي لحود بدأ بكتابة قصة حياة والدتها الفنانة سلوى القطريب دون أن تحدد إذا القصة ستكتب لمسلسل أم فيلم، وأضافت: "أنا ووالدي نتمنى لو نادين نسيب نجيم تلعب دور سلوى القطريب".

على صعيد آخر عادت ألين إلى طفولتها، حيث عرض فريف البرنامج صوراً خاصة بها من مدرستها في "الجمهور"، كاشفة لأول مرة أنّ أمنيتها أن تصبح أماً.