الخيانة تتصاعد في منزل جميلة (نيللي كريم)، فبعد أن نجحت صديقتها ليلى (زينة) في الإيقاع بزوج جميلة في حبائلها، تقنعه بالزواج منها في حلقة اليوم من مسلسل لأعلى سعر، وتستمر ليلى في تدمير حياة جميلة.

واقعة الخيانة الزوجية خيانة أشعلت صفحة المسلسل على فيسبوك، حيث عبروا عن غضبهم الشديد مما فعله الزوج (أحمد فهمي)، خاصة بعد كل التضحيات التي قدمتها له بداية من تركها لعملها كراقصة باليه، ثم الوقوف أمام عائلتها وكذلك شراء شقة جديدة وجعل جزء منها عيادة له، والتي قامت كتابتها باسمه وقامت هي بدفع ثمنها.

نيللي وزينة لم يكونها الخط الوحيد المثير في الأحداث، حيث بدأت اعتماد (سلوى محمد علي) في الشك بسلوك زوجة ابنها عبلة (سارة سلامة) لتبدأ في تعقبها ومراقبة هاتفها للتأكد من هواجسها، بينما يعاني زوجها د.رامي (محمد حاتم) من مشاكل نفسية شديدة إثر توتر العلاقة مع زوجته.

لأعلى سعر من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.