في أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة، تواجه "عليا" أي نادين نسيب نجيم كل من "جبل" أي تيم حسن ووالدته أي منى واصف، وتخبرهما بأنّ زوجها عادل لا يرغب في أن يعيش إبنه في أجواء عائلته وقدّمت لهما رسالته، فما كان من جبل إلاّ وأن أحرقها دون يقرأها، مشدداً ووالدته أنّ "جبل الصغير" لن يسافر مجدداً، وسيعيش في القرية إلى أن يصبح شاباً.

وخلال اجتماع عليا بجبل ووالدته يدخل إبنها إلى غرفة "صخر" أويس مخللاتي، ويحمل مسدسه ويطلق النار دون أن يلاحظ أحد في العائلة بإستثناء صقر، الذي يدخل إلى غرفة الطفل وينبهه من استخدام السلاح.

صديق عليا أي وجيه صقر يفاجئها بعدم مغادرته الأراضي اللبنانية، مؤكداً لها أنّه سيساعدها لكي تسافر مع إبنها إلى كندا مجدداً.

وخلال الحلقة تُرزق طليقة تيم بطفل فتقوم عائلة السعيد بإستفزاز عائلة "شيخ الجبل"، ويطلقون النار في الهواء فرحاً، الأمر الذي يجعل صقر للذهاب ومواجهة عائلة السعيد، وفور علم جبل بهذا الموضوع يستنفر ورجاله ويذهبون لدعم شقيقه، وتقوم "أم جبل" بتهديد العائلة الثانية في قرية الهيبة.

في هذه الأثناء وخلال انشغال العائلة بالخلاف، تقرر عليا أن تأخذ إبنها والهرب به إلى خارج القرية، بمساعدة شقيقة "جبل وصقر".. فهل تنجح أم سيكتشف أمرها؟.