إلتقى سيف(زياد برجي) بـِ جنى صديقته التي كانت معه في الغربة بإسبانيا، في مطعم مروان (نيكولا مزهر) حيثُ تبادلا الأحاديث وطلب منها أن تستلم إدارة شركة والده الراحل وأخبرها أنّ هُناك أمور غامضة لا يدري بها.

واعترف سيف خلال جلستهما، بإعجابه الشديد بـِ نايا(سينتيا خليفة) رُغم أنّه لم يلتقي بها سوى مرّة واحدة مؤكِّداً لـِ جنى أنّ الإعجاب يأتي بـِ "لحظة".

واستطاعت جنى أن تُثير إعجاب مروان الشديد أثناء تواجدها في المطعم وبدا ذلك من خلال تصرّفاته معها فقدّم لها كأس نبيذ.

وعبّرت فاتن (فيفيان انطونيوس) عن غضبها الشديد من جلال (يوسف حداد) بسبب تصرفاته مع نايا التي جعلتها تُقدِّم إستقالتها من الشركة، فما كان من فاتن إلاّ و أن حاولت إقناع نايا بالعودة عن قرارها وقدّمت لها عروض لكي تعود من جديد.

وخلال الحلقة ذهبت جنى مع سيف إلى الشركة للقيام بجولة تعارفيّة، وأثناء تواجُدهما هُناك إكتشفا أنّ الشركة مُتورّطة بتجارة الممنوعات، عندها طلب سيف من جنى أن تنسى عرض العمل معه لأنها لايُمكن أن تورّط نفسها بهذه الأمور لكنّها أصرّت الوقوف إلى جانبه.

واستطاعت جنى أن تُدبّر لقاء مع الشركة التي كانت تعمل فيها نايا لكي تجمع سيف بـِ نايا.

وعندما أخبر أديب (مجدي مشموشي) شقيقته روبا(كارمن لبس) أنّ سيف قد إكتشف طبيعة العمل التي تجري في الشركة، فوقع نوع من البلبلة، وفور عودة سيف إلى المنزل عبّر عن غضبه من تورّط العائلة بتجارة المُخدرات ووقعت مُشاجرة كلاميّة بينه و بين والدته وخاله، عندها قرّر سيف أن يُغادر إلى إسبانيا ويتبرّى من عائلته.

هرعت روبا لتمنع إبنها سيف من المُغادرة وأعطت أوامر بإيقاف عمليّة بيع المُخدرات.

و إستغرب أديب تصرّف روبا، فطمأنته أنّ هذا الوضع لن يطول وأنه مؤقّت، على الفور حضر وجيه بيك وهدّد ببيع المُخدرات وإلاّ هدر الدم سوف يعود بينه وبينهم.

وأثناء الحلقة، أصرّت فلك (روان طحطوح) التقرّب من تالا(إلسا زغيب) إلاّ أنّ الأخيرة رفضت بشكل قاطع.

وظهرت الفرحة على وجه فلك لأنّها ستعود إلى الجامعة لإنهاء دراستها في الأدب العربي.